القباقيب تمنحك إطلالة جريئة ومميزة....

اكسسوارات

القباقيب تمنحك إطلالة جريئة ومميزة.. كيف تنسقينها؟

القبقاب في ذهن البعض مرتبط بسبعينيات القرن الماضي، فهذا الحذاء الذي يمتاز بنعله السميك المصنوع من الخشب، والجلد الذي يغطيه، اختفى مع مرور الزمن، لكنه عاد هذا العام ليتصدر صيحات الموضة لصيف 2021، فهو يضمن لكِ الراحة والأناقة معًا، كما أنه من الأحذية المناسبة للخروج مع الأصدقاء، أو الذهاب للعمل. لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح والطرق التي ستساعدك على تنسيق القبقاب مع التنورة والفستان والبنطلون. نسقيه مع التنورة الميدي يمكنكِ تنسيق القبقاب ذي نقشة النمر مع تنورة ميدي باللون البيج، وفوقه بلوزة ناعمة باللون الوردي، ولتضيفي المزيد من الأناقة والحيوية إلى إطلالاتك ضعي بعض الإكسسوارات الناعمة ذات اللون

القبقاب في ذهن البعض مرتبط بسبعينيات القرن الماضي، فهذا الحذاء الذي يمتاز بنعله السميك المصنوع من الخشب، والجلد الذي يغطيه، اختفى مع مرور الزمن، لكنه عاد هذا العام ليتصدر صيحات الموضة لصيف 2021، فهو يضمن لكِ الراحة والأناقة معًا، كما أنه من الأحذية المناسبة للخروج مع الأصدقاء، أو الذهاب للعمل.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح والطرق التي ستساعدك على تنسيق القبقاب مع التنورة والفستان والبنطلون.

نسقيه مع التنورة الميدي

img

يمكنكِ تنسيق القبقاب ذي نقشة النمر مع تنورة ميدي باللون البيج، وفوقه بلوزة ناعمة باللون الوردي، ولتضيفي المزيد من الأناقة والحيوية إلى إطلالاتك ضعي بعض الإكسسوارات الناعمة ذات اللون الذهبي المميز.

نسقيه مع الشورت القصير

img

يتناسب الشورت القصير مع القبقاب المسطح بشكل مثالي، فهذه الإطلالة اليومية يمكنكِ اعتمادها خلال عطلة نهاية الأسبوع؛ إذ يمكنكِ اختيار الشورت الجينز وتنسيقه مع تيشيرت ناعمة باللون السكني، وعليها جاكيت باللون الأزرق، وانتعلي قبقابا باللون الأسود.

نسقيه مع الأفرول

img

يُعد الأفرول من القطع المناسبة جدا للفتيات، فهو من القطع العملية التي تعطي شكلا جميلا للجسم، ويمكنكِ ارتداؤه خلال جميع فصول العام، وخلال الصيف يمكنكِ تنسيقه مع بلوزة ناعمة ذات رقبة عالية، وانتعلي مع هذه الإطلالة قبقابا باللون البني الفاتح، ليكسر من رتابة إطلالاتك، ويعطيها المزيد من العصرية.

نسقيه مع البنطلون الجلد

img

البنطلون الجلد من القطع الشتوية التي لم تختفِ من الموضة خلال السنوات الماضية، لكن في موضة 2021 اختلف الأمر وتوسعت تصاميم البنطلون الجلد وخامته ليتناسب مع حرارة فصل الصيف؛ وأصبح بإمكانكِ تنسيق البنطلون الجلد ذي اللون الأسود، مع قميص صيفي باللون البيج، وانتعلي معه قبقابا صيفيا مثل الأحمر أو البرتقالي.

نسقيه مع الفستان الطويل

img

السيدات عادةً يحترن بنمط الحذاء الذي يتناسب مع الفستان الطويل، لكن خلال فصل الصيف يمكنكِ ارتداء الفستان الطويل ذي اللون الزاهي مثل البنفسجي الفاتح مع قبقاب باللون البني، واختاري حقيبة يد أيضا باللون البني، لتحصلي على إطلالة مريحة للنظر وبسيطة بالوقت ذاته.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً