إليك طرق تنسيق القبعات الكلاسيكية في فصل الربيع

اكسسوارات

إليك طرق تنسيق القبعات الكلاسيكية في فصل الربيع

تضيف القبعات الكثير من الأناقة والفخامة لإطلالاتك، كما أنها من القطع الضرورية في جميع الفصول، فلا يمكنك قضاء فصل الربيع من دونها، فهي تعطي مظهرًا جميلًا عند تنسيقها مع ملابس الربيع، كما أنها تحمي من أشعة الشمس. وهناك أنواع كثيرة من القبعات، مثل الفيدورا والقش، والكلاسيكية ذات الحواف العريضة، التي تُعد موضة هذا الموسم. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق القبعات الكلاسيكية خلال فصل الربيع. نسقيها مع الجاكيت الجينز تعتقد بعض السيدات أنه ليس من الممكن ارتداء القبعة الكلاسيكية مع إطلالاتها اليومية، لكن الحقيقة هي أن هذه القبعات يمكنكِ تنسيقها مع البنطلون الجينز الأسود، وتيشيرت

تضيف القبعات الكثير من الأناقة والفخامة لإطلالاتك، كما أنها من القطع الضرورية في جميع الفصول، فلا يمكنك قضاء فصل الربيع من دونها، فهي تعطي مظهرًا جميلًا عند تنسيقها مع ملابس الربيع، كما أنها تحمي من أشعة الشمس.

وهناك أنواع كثيرة من القبعات، مثل الفيدورا والقش، والكلاسيكية ذات الحواف العريضة، التي تُعد موضة هذا الموسم. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق القبعات الكلاسيكية خلال فصل الربيع.

نسقيها مع الجاكيت الجينز

img

تعتقد بعض السيدات أنه ليس من الممكن ارتداء القبعة الكلاسيكية مع إطلالاتها اليومية، لكن الحقيقة هي أن هذه القبعات يمكنكِ تنسيقها مع البنطلون الجينز الأسود، وتيشيرت ذي لون غامق مع جاكيت جينز، لتحصلي هلى إطلالة أكثر تميزًا وأناقة.

نسقيها مع الفستان الجينز

img

تبحث أغلب النساء في فصل الربيع عن ملابس أنيقة ومريحة بالوقت ذاته، لذلك يمكنكِ اختيار الفستان الجينز الفضفاض وتنسيقه مع حقيبة قش، وحذاء مريح، ولكي تكملي أناقتك أضيفي لها قبعة كلاسيكية ذات لون محايد، مثل الأبيض أو البيج، فجميع هذه الدرجات سوف تتناسب مع ملابس الربيع مهما كان لونها.

نسقيها مع التنورة القصيرة

img

ترمز القبعة الكلاسيكية عند العديد من السيدات إلى الأسلوب الفرنسي الأنيق، خاصة إذا تم تنسيقها مع تنورة قصيرة باللون الأبيض، وتيشيرت أبيض، مع جاكيت رسمي، فهذه الإطلالة تناسب جميع الفتيات مهما اختلفت أذواقهن. كما أنها تتماشى مع إطلالاتكِ النهارية والمسائية.

نسقيها مع البنطلون الأبيض

img

يمكنكِ تنسيق القبعة الكلاسيكية ذات اللون البيج، مع بنطلون باللون الأبيض، وبلوزة دافئة بلون محايد للون القبعة، مثل البيج أو الأبيض، لتحصلي على إطلالة مميزة، وأكملي إطلالاتك بإكسسوارات ذهبية ناعمة.

نسقيها مع البنطلون الملوّن

img

إن تنسيق القبعة مع إطلالات الكاجوال، يمنحك الكثير من الحيوية. لذلك، يمكنكِ تنسيق القبعة البيج مع بنطلون جينز أصفر، وبلوزة قصيرة باللون الأبيض، وحذاء رياضي أبيض، لتحصلي على إطلالة عملية أنيقة.

نسقيها مع البنطلون الجينز

img

يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة إنيقة وعملية بالوقت ذاته، من خلال ارتداء البنطلون الجينز مع بلوزة بيضاء قصيرة، واكسري من رتابة إطلالاتك بقبعة كلاسيكية بلون البيج.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً