5 صيحات أحذية في ربيع 2021.. منها الرياضية والمزينة بسلاسل

اكسسوارات

5 صيحات أحذية في ربيع 2021.. منها الرياضية والمزينة بسلاسل

تعد أحذية فصل الربيع مختلفة عن أحذية باقي الفصول الأخرى إن كان بالشكل أو السمك أو حتى النوعية، وذلك لأن فصل الربيع يحتاج إلى إطلالات ربيعية وحيوية بعيدة عن الأحذية الطويلة والجوارب السميكة، وفي ذات الوقت أنتِ خلال الربيع تحتاجين إلى أحذية بسيطة ومريحة. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض صيحات الأحذية البسيطة والمميزة التي سنشاهدها بكثرة خلال فصل ربيع 2021. الأحذية المزينة بسلاسل لا تزال الأحذية المزينة بسلاسل ضمن الخيارات الأكثر رواجاً خلال ربيع 2021، خاصةً بعد اعتمادها من قبل العديد من النجمات؛ إذ يمكنكِ ارتداء حذاء كاحل مزين سميكة وكبيرة الحجم، وتنسيقه مع فستان حريري أو تنورة جلدية.

تعد أحذية فصل الربيع مختلفة عن أحذية باقي الفصول الأخرى إن كان بالشكل أو السمك أو حتى النوعية، وذلك لأن فصل الربيع يحتاج إلى إطلالات ربيعية وحيوية بعيدة عن الأحذية الطويلة والجوارب السميكة، وفي ذات الوقت أنتِ خلال الربيع تحتاجين إلى أحذية بسيطة ومريحة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض صيحات الأحذية البسيطة والمميزة التي سنشاهدها بكثرة خلال فصل ربيع 2021.

الأحذية المزينة بسلاسل

img

لا تزال الأحذية المزينة بسلاسل ضمن الخيارات الأكثر رواجاً خلال ربيع 2021، خاصةً بعد اعتمادها من قبل العديد من النجمات؛ إذ يمكنكِ ارتداء حذاء كاحل مزين سميكة وكبيرة الحجم، وتنسيقه مع فستان حريري أو تنورة جلدية.

الصنادل الضخمة

img

انتشرت هذا الموسم صيحة الصنادل الضخمة المربوطة، حيث رأيناها في عروض Chanel وBoss، وهذه الأحذية تناسب البناطيل الواسعة والفساتين العملية، كما أنها لا تلائم صاحبات الأقدام الكبيرة؛ إذ يمكنكِ تنسيق الصندل الضخم مع فستان ربيعي بسيط لتحصلي على إطلالة ناعمة ومميزة.

الأحذية الرياضية

img

تعتبر الأحذية الرياضية من المفضلة عند جميع النساء، فهي مريحة وأنيقة بذات الوقت، إذ يمكنكِ تنسيقه مع البنطلون الرياضي، أو بنطلون الحينز العريض، كما يمكنكِ تنسيقه مع الفساتين الواسعة، أو الفستان البلوزة، لتحصلي على إطلالة أنيقة وغير رسمية.

الأحذية المسطحة

img

تعد الأحذية الجذابة بشكل لا يصدق، خاصةً أنها تناسب الإطلالات العملية وغير الرسمية؛ إذ يمكنكِ تنسيق الأحذية المسطحة مع الفساتين الطويلة أو التنانير الطويلة، كما يمكنكِ تنسيقها مع البناطيل العريضة، لتحصلي على إطلالة ربيعية مميزة.

أحذية الفليب فلوب

img

يعد الفليب فلوب من الأحذية الموجودة في كل المنازل، فهي سهلة الارتداء، ومريحة بذات الوقت؛ كما أنها تناسب جميع الإطلالات، وأحذية الفليب فلوب ستكون هي الرائجة بقوة خلال فصل ربيع وصيف 2021، خاصةً وأنه يمكنكِ تنسيقها مع الشورتات والفساتين والتنانير، وحتى البناطيل، فهي تضيف المزيد من الحيوية إلى إطلالاتك، وتناسب إطلالاتك اليومية السريعة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً