الأحذية الذكورية تمنحك إطلالة عصرية وغير تقليدية... كيف تنسّقينها؟

اكسسوارات

الأحذية الذكورية تمنحك إطلالة عصرية وغير تقليدية... كيف تنسّقينها؟

تعتبر الأحذية الذكورية واحدة من أكثر صيحات الموضة رواجًا هذا العام، فهي تناسب الفتيات اللاتي يبحثنَ عن إطلالة غير تقليدية، فهذه الأحذية تضيف الطابع الذكوري الجذاب والعصري إلى إطلالتهن اليومية وحتى الرسمية. لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح والطرق التي ستساعدك على تنسيق الأحذية الذكورية بشكل أنيق وعصري. نسقيه مع البنطلون الكاروهات يُعد البطلون الكاروهات مناسب لفصل الشتاء، كما أنه أنيق ودافئ، ويمكنكِ ارتداؤه بطرق مختلفة، مثل تنسيق البنطلون الكروهات الرمادي، مع بلوزة سوداء صوفية، وحذاء ذكوري أسود، ليعطي إطلالتك المزيد من الجمال والأناقة. نسقيه مع الجاكيت الرسمي يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة رسمية ومميزة، من خلال ارتداء جاكيت

تعتبر الأحذية الذكورية واحدة من أكثر صيحات الموضة رواجًا هذا العام، فهي تناسب الفتيات اللاتي يبحثنَ عن إطلالة غير تقليدية، فهذه الأحذية تضيف الطابع الذكوري الجذاب والعصري إلى إطلالتهن اليومية وحتى الرسمية.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح والطرق التي ستساعدك على تنسيق الأحذية الذكورية بشكل أنيق وعصري.

نسقيه مع البنطلون الكاروهات

img

يُعد البطلون الكاروهات مناسب لفصل الشتاء، كما أنه أنيق ودافئ، ويمكنكِ ارتداؤه بطرق مختلفة، مثل تنسيق البنطلون الكروهات الرمادي، مع بلوزة سوداء صوفية، وحذاء ذكوري أسود، ليعطي إطلالتك المزيد من الجمال والأناقة.

نسقيه مع الجاكيت الرسمي

img

يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة رسمية ومميزة، من خلال ارتداء جاكيت رسمي واسع، واختاري بطلونًا أسود ضيقًا، مع بلوزة سوداء ناعمة، وحذاء ذكوري أسود، وحقيبة يد بيضاء، لتعطي إطلالتك المزيد من الرقي والأناقة.

نسقيه مع البدلة النسائية

img

تًعد البدلة النسائية من أكثر صيحات الموضة رواجًا هذا العام، كما الأحذية الذكورية أيضًا، لذلك يمكنكِ تنسيق البدلة النسائية مع الأحذية الذكورية، لتحصلي على إطلالة رسمية أنيقة وجذابة.

نسقيه مع البنطلون الملون

img

يُعد البنطلون الملون مناسبًا لأي إطلالة، إذ يمكنكِ تنسيقه مع ملابسك الكاجول البسيطة ليعطيكِ مظهرًا أنيقًا وجذابًا، فمثلاً يمكنكِ ارتداء بنطلون باللون الزيتي الفاتح، مع بلوزة بيج شتوية، وحذاء ذكوري باللون البني، ليضيف الكثير من الحيوية إلى إطلالتك.

نسقيه مع الفستان

img

يعد الفستان الميدي من أكثر القطع التي تبرز جمال المرأة وجاذبيتها، إذ يمكنكِ تنسيق الفستان الميدي البيج ذات الثنيات، مع جاكيت بيج، وحقيبة يد سوداء، وحذاء ذكوري باللون الأسود، ليزيد من أناقة إطلالتك.

نسقيه مع التنورة

img

إذا كنتِ ترغبين بالحصول على إطلالة عصرية وشبابية، يمكنكِ تنسيق التنورة البيج ذات الثنيات مع بلوزة ناعمة باللون الزيتي، وجاكيت رسمي باللون الزيتي، وأكملي إطلالتك بحذاء ذكوري باللون الأسود.

نسقيه مع البنطلون الجينز

img

لا تخلو خزانة أي فتاة من البنطلون الجينز الأسود، إذ يمكنكِ تنسيقه مع قميص أبيض، وأضيفي له جاكيت جلد أسود، وحذاء ذكوريًا باللون العسلي، لتجعلي إطلالتك شبابية واستثنائية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً