اكسسوارات

كيف تنسقين الاحذية العسكرية مع الفستانين والبنطلونات؟

تُعد الأحذية العسكرية من القطع الأساسية في خزانة الكثير من النساء، فهي تناسب جميع الفصول بشكل عام، وفصل الشتاء بشكل خاص، كونها من القطع الرائجة، والتي استطاعت أن تجمع بين الأناقة والدفء المناسب للأجواء الشتوية الباردة. كما أن الأحذية العسكرية تضيف لمسة أنيقة على أي إطلالة مهما كانت بسيطة. لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح والطرق التي ستساعدك على تنسيق الأحذية القتالية سواء مع الفساتين أو البناطيل. مع الفستان الميدي تُعد الفساتين الميدي من القطع الأنثوية المميزة، والتي تجعلكِ تشعرين أنكِ أنيقة دون مجهود كبير، وبغض النظر عن النمط أو اللون. ويمكنكِ تنسيق الفستان الميدي الأبيض والأسود، مع حذاء

تُعد الأحذية العسكرية من القطع الأساسية في خزانة الكثير من النساء، فهي تناسب جميع الفصول بشكل عام، وفصل الشتاء بشكل خاص، كونها من القطع الرائجة، والتي استطاعت أن تجمع بين الأناقة والدفء المناسب للأجواء الشتوية الباردة. كما أن الأحذية العسكرية تضيف لمسة أنيقة على أي إطلالة مهما كانت بسيطة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح والطرق التي ستساعدك على تنسيق الأحذية القتالية سواء مع الفساتين أو البناطيل.

مع الفستان الميدي

img

تُعد الفساتين الميدي من القطع الأنثوية المميزة، والتي تجعلكِ تشعرين أنكِ أنيقة دون مجهود كبير، وبغض النظر عن النمط أو اللون. ويمكنكِ تنسيق الفستان الميدي الأبيض والأسود، مع حذاء عسكري باللون الأسود، وحقيبة يد ذات شكل غريب، لتعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية.

مع تيشيرت

img

يُعد التيشيرت الواسع من القطع المفضلة لدى جميع الفتيات، إذ يمكنكِ تنسيق الجينز الأسود الضيق مع تيشيرت رمادي عليه بعض الرسومات، وحذاء عسكري باللون الأسود، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد سوداء ناعمة، فهذه الإطلالة تناسب الإطلالات النهارية واليلية، لأنها عملية ومريحة.

نسقيه مع البنطلون الضيق

img

يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة أنيقة ورسمية خلال فصل الشتاء، من خلال تنسيق الحذاء العسكري الأبيض الأنيق مع بنطلون أسود ضيق، ليعطيكِ مظهرًا رسميًا بعض الشيء، ومع قميص باللون الأبيض، ومعطف بيج، ليعطي إطلالاتك المزيد من الأناقة.

مع البنطلون الرياضي

img

يُعد البنطلون الرياضي من القطع المميزة والبارزة هذا العام، فهو مريح وعملي، ويناسب الإطلالات اليومية السريعة والكاجوال، كما أنه سهل التنسيق، إذ يمكنكِ تنسيق البنطلون الرياضي مع بلوزة شتوية دافئة، وجاكيت كاروهات شتوي، وحذاء عسكري باللون الأسود، وحقيبة يد أنيقة باللون البيج.

مع البنطلون الجلدي

img

يُعد البنطلون الجلدي من القطع الكلاسيكية العصرية التي تناسب فصل الشتاء، إذ يمكنكِ تنسيقها مع بلوزة سوداء، ومعطف فرو باللون الأزرق الحيوي، ليكسر من رتابة اللون الأسود.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً