اكسسوارات

أحذية الكونفرس تمنحك إطلالة شبابية وعصرية.. كيف تنسّقيها؟

يُعد حذاء الكونفرس من القطع المفضلة لدى جميع الفتيات؛ وذلك لأنه يمنحهن إطلالة عملية وأنيقة بالوقت ذاته، وأيضًا بسبب تصميمه البسيط والناعم، الذي يضيف جاذبية مميزة إلى إطلالاتهن. وتناسب أحذية كونفرس جميع الإطلالات؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع التنورة القصيرة، أو الفستان المكسي، أو حتى إطلالاتك الكاجوال واليومية. لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح والطرق التي ستساعدك على تنسيق الكونفرس مع التنورة والفستان والبنطلون. نسقيه مع البدلة النسائية سيطرت البدلة النسائية على خطوط الموضة خلال الأعوام الماضية، وستكون البدلة الرمادية هي الأبرز هذا العام، إذ يمكنكِ تنسيقها مع الحذاء الكونفرس الأبيض، وبلوزة صوفية دافئة، فهذه الإطلالة أنيقة، وشبابية، لأن الحذاء

يُعد حذاء الكونفرس من القطع المفضلة لدى جميع الفتيات؛ وذلك لأنه يمنحهن إطلالة عملية وأنيقة بالوقت ذاته، وأيضًا بسبب تصميمه البسيط والناعم، الذي يضيف جاذبية مميزة إلى إطلالاتهن.

وتناسب أحذية كونفرس جميع الإطلالات؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع التنورة القصيرة، أو الفستان المكسي، أو حتى إطلالاتك الكاجوال واليومية.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح والطرق التي ستساعدك على تنسيق الكونفرس مع التنورة والفستان والبنطلون.

نسقيه مع البدلة النسائية

img

سيطرت البدلة النسائية على خطوط الموضة خلال الأعوام الماضية، وستكون البدلة الرمادية هي الأبرز هذا العام، إذ يمكنكِ تنسيقها مع الحذاء الكونفرس الأبيض، وبلوزة صوفية دافئة، فهذه الإطلالة أنيقة، وشبابية، لأن الحذاء سيخفف من جدية البدلة، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد رمادية اللون.

نسقيه مع المعطف الطويل

img

تُعد المعاطف الطويلة مناسبة لفصل الشتاء، كما أنها أنيقة ودافئة، ويمكنكِ ارتداؤها بطرق مختلفة، مثل تنسيق البنطلون البيج الرسمي، مع بلوزة بيضاء ناعمة، ومعطف بني طويل، وحذاء كونفرس أبيض برقبة عالية ليعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية، والجمال.

نسقيه مع التنورة الطويلة

img

يمكنكِ تنسيق الكونفرس الأسود مع تنورة طويلة باللون الأسود، وفوقه بلوزة من الصوف دافئة باللون البيج. وأضيفي لإطلالتك حقيبة يد سوداء، لتعطي لتعطيها المزيد من الأناقة والحيوية، كما يمكنكِ وضع بعض الاكسسوارات الذهبية المميزة.

نسقيه مع إطلالة بلون محايد

img

يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة أنيقة ومميزة، من خلال ارتداء ظلال ودرجات اللون الأخضر، واختاري البنطلون الأخضر المستقيم، مع بلوزة خضراء صوفية، وحذاء كونفرس ملون، وحقيبة زرقاء، لتعطي إطلالاتك المزيد من الرقي والأناقة.

نسقيه مع الفستان القصير

img

تُعد الفساتين القصيرة من القطع المميزة والجريئة، والتي يمكنكِ تنسيقها بكل سهولة وأناقة، فمثلًا يمكنكِ ارتداء فستان قصير أسود منقط باللون الأبيض، مع حذاء كونفرس أبيض برقبة عالية، وحقيبة يد سوداء، لتعطيكِ إطلالة كلاسيكية ناعمة وأنيقة.

نسقيه مع الفستان الطويل

img

يمكنكِ تنسيق حذاء كونفرس الأسود، مع فستان بيح طويل، وعليه جاكيت رسمي باللون البيح أيضًا، فهذه الإطلالة بسيطة وناعمة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً