اكسسوارات

5 إكسسوارات أساسية على المرأة امتلاكها في سن الأربعين

تعتقد الكثير من السيدات أن هناك العديد من الأمور التي يجب أن يتخلين عنها عند تخطيهن سن الأربعين منها الإكسسورات، وذلك لاعتقادهن أنها لا تناسب عمرهن وشخصيتهن، إلا أن الحقيقة هي أن السيدة في عمر الأربعين تصبح أكثر نضوجا، وأناقة، وبعض الإكسسوارات تزيد من أناقتها وتجعلها تبدو أكثر شبابا، وجمالا. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الإكسسوارت التي على جميع السيدات امتلاكها بمجرد بلوغهن سن الأربعين. الأقراط الكبيرة يجب أن يحتوي صندوق المجوهرات الخاص بالسيدات اللواتي دخلنَّ في سن الأربعين على أقراط كبيرة بارزة، وذلك لأن هذه الأقراط تجذب العين وتضيف جمالا إلى ملامح الوجه وتسريحة الشعر، كما تجعل السيدة

تعتقد الكثير من السيدات أن هناك العديد من الأمور التي يجب أن يتخلين عنها عند تخطيهن سن الأربعين منها الإكسسورات، وذلك لاعتقادهن أنها لا تناسب عمرهن وشخصيتهن، إلا أن الحقيقة هي أن السيدة في عمر الأربعين تصبح أكثر نضوجا، وأناقة، وبعض الإكسسوارات تزيد من أناقتها وتجعلها تبدو أكثر شبابا، وجمالا.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الإكسسوارت التي على جميع السيدات امتلاكها بمجرد بلوغهن سن الأربعين.

الأقراط الكبيرة

img

يجب أن يحتوي صندوق المجوهرات الخاص بالسيدات اللواتي دخلنَّ في سن الأربعين على أقراط كبيرة بارزة، وذلك لأن هذه الأقراط تجذب العين وتضيف جمالا إلى ملامح الوجه وتسريحة الشعر، كما تجعل السيدة تبدو أكثر انتعاشا وشبابا، وهذه الأقراط تناسب الإطلالات اليومية، والإطلالات الكلاسيكية.

حقيبة اليد الواسعة

img

تفضل الشابات حقائب اليد الصغيرة، بينما السيدات اللواتي دخلنّ في سن الأربعين فمن الأفضل أن يبحثن عن حقيبة يد واسعة، لتتناسب مع احتياجاتهن، وتسع جميع أغراضهن مثل المحفظة، ومعقم اليدين، وبعض الأطعمة، وأحمر الشفاه، وغيرها الكثير.

الأحذية الرياضية المريحة

img

السيدة في عمر الأربعين تبحث دائما عن أحذية تتميز بالخفة والراحة، والتي يمكنها ارتداؤها مدة طويلة، لذلك تعد الأحذية الرياضية من القطع التي يجب أن تمتلكها جميع السيدات في سن الأربعين، وذلك حتى تستطعن القيام بأنشطتهن اليومية بشكل أفضل دون ضيق أو تعب، كما أن هناك العديد من الأحذية الرياضية المصممة بشكل عصري وأنيق.

ساعة يد عملية

img

من الجيد أن تنفق السيدة أموالها على ساعة يد أنيقة، لكن من الأفضل أن تبحث عن ساعة يد أنيقة وعملية، لا تتضرر من الماء أو من غسل الأطباق، أو من أي أنشطة يومية أخرى.

بوت كاحل أسود

img

يعد بوت الكاحل الأسود من القطع الأساسية التي يجب على جميع السيدات امتلاكها سواء قبل الأربعين عاما من عمرهن أو بعده، وذلك لأن بوت الكاحل يناسب جميع الإطلالات والفصول؛ إذا يمكنكِ تنسيقه مع الفستان الطويل، أو مع البنطلون الجينز، أو حتى مع التنورة القصيرة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً