اكسسوارات

الحقيبة باللون الأصفر تمنحكِ إطلالة عصرية.. كيف تنسّقينها؟

تعد حقائب اليد الصفراء جزءًا أساسيًا من الموضة خلال عام 2021، خاصةً وأن اللون الأصفر من الألوان المميزة، والجذابة والتي تضيف لمسة جريئة ومشرقة إلى إطلالاتك، كما ويمكنكِ تنسيقها مع العديد من الإطلالات سواء الرسمية أو حتى اليومية. سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح التي تساعد على تنسيق حقيبة اليد الصفراء مع إطلالاتك خلال عام 2021. نسقيها مع القطع الداكنة إذا كنتِ بإطلالة نهارية أنيقة وعصرية، يمكنكِ تنسيق الحقيبة الصفراء مع بنطلون أسود، وجاكيت أسود، وبلوزة بيضاء ناعمة، وأكملي إطلالاتك بحذاء رياضي أبيض، ليعطي إطلالتك المزيد من الحيوية، والجمال. نسقيها مع حذائك تنسيق لون الحذاء مع لون حقيبة اليد، يجعل

تعد حقائب اليد الصفراء جزءًا أساسيًا من الموضة خلال عام 2021، خاصةً وأن اللون الأصفر من الألوان المميزة، والجذابة والتي تضيف لمسة جريئة ومشرقة إلى إطلالاتك، كما ويمكنكِ تنسيقها مع العديد من الإطلالات سواء الرسمية أو حتى اليومية.

سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح التي تساعد على تنسيق حقيبة اليد الصفراء مع إطلالاتك خلال عام 2021.

نسقيها مع القطع الداكنة

img

إذا كنتِ بإطلالة نهارية أنيقة وعصرية، يمكنكِ تنسيق الحقيبة الصفراء مع بنطلون أسود، وجاكيت أسود، وبلوزة بيضاء ناعمة، وأكملي إطلالاتك بحذاء رياضي أبيض، ليعطي إطلالتك المزيد من الحيوية، والجمال.

نسقيها مع حذائك

img

تنسيق لون الحذاء مع لون حقيبة اليد، يجعل إطلالاتك تبدو أكثر أناقة وعصرية، لذلك يمكنكِ تنسيق حقيبة اليد الصفراء مع صندل صيفي أصفر، وبدلة سوداء رسمية وأنيقة بذات الوقت.

نسقيها مع البدلة الكاروهات

img

ظهرت البدلة الكاروهات ضمن صيحات الموضة هذا العام، فاعتمدتها الكثير من شهيرات السوشال ميديا والنجمات، خاصةً وأن البدلة الكاروهات عملية وأنيقة؛ إذ يمكنكِ تنسيق البدلة الكاروهات الغامقة مع بلوزة سوداء ذات رقبة عالية، واكسري رتابة الألوان الغامقة بحقيبة يد صفراء.

نسقيها مع الجينز الفاتح

img

لإطلالة شتوية أو خريفية كاجوال ناعمة وبسيطة، يمكنكِ تنسيق حقيبة اليد الصفراء، مع جينز أزرق فاتح، وبلوزة سوداء دافئة، وانتعلي حذاء كاحل أبيض، ليعطي إطلالاتك المزيد من الأناقة، والحيوية.

نسقيها مع البنطلون الرمادي

img

لا تخلو خزانة أي فتاة من البنطلون الرمادي والقميص الأبيض، وقد تعتقد الفتيات أن هذه الإطلالة باهتة وخالية من الحيوية، لكن في الحقيقة يمكنكِ تنسيق البنطلون الرمادي مع القميص الأبيض، وأضيفي له حقيبة اليد الصفراء لتعطي إطلالاتك الحيوية، وتجعل إطلالاتك مميزة واستثنائية.

نسقيها مع الألوان المحايدة

img

تعد الإطلالات ذات الألوان المحايدة موضة رائجة هذا العام؛ إذ يمكنكِ تنسيق حقيبة اليد الصفراء مع بنطلون بيج، وبلوزة بيضاء، ومعطف طويل بيج، ليعطيكِ الدفء اللازم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً