أبرز إكسسوارات الشعر التي سترافقك في ربيع وصيف 2021
أبرز إكسسوارات الشعر التي سترافقك في ربيع وصيف 2021أبرز إكسسوارات الشعر التي سترافقك في ربيع وصيف 2021

أبرز إكسسوارات الشعر التي سترافقك في ربيع وصيف 2021

تتميز إطلالات فصل الربيع والصيف بالبساطة والحيوية والنعومة أيضا، وتعدّ إكسسوارات الشعر من القطع الأساسية التي تميز إطلالات السيدات؛ إذ تعطي جاذبية خاصة للشعر، وأناقة وحيوية للإطلالة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة أجمل إكسسوارات الشعر التي ستكون بارزة خلال موسم ربيع وصيف الـ 2021.

إكسسوارات شعر مزينة بالأزهار

ترمز الأزهار عادةً إلى فصل الربيع والصيف، إلا أنها ستكون حاضرة في إكسسوارات الشعر أيضا؛ إذ يمكنكِ اختيار أي إكسسوار شعر تفضلينه مثل فيونكات، أو على مشابك الشعر وغيرهما، وتقومين بلصق بعص أنواع الأزهار المفضلة لديكِ عليها.

الأشرطة السوداء

تعدّ الأشرطة من ملحقات الشعر الشائعة والأكثر بروزا في عروض الأزياء، ويتم استخدامها لعمل العديد من التسريحات كذيل الحصان أو لرفع الشعر أو لعمل الضفائر، إلّا أن ما سيكون رائجا خلال ربيع وصيف 2021 هو اللون الأسود من هذا الإكسسوار على عكس السنوات السابقة إذا كانت الألوان الفاتحة هي الرائجة منه.

الأوشحة

تضيف الأوشحة بريقًا وسحرًا إلى جميع الإطلالات، وستكون رائجة خلال ربيع وصيف 2021 كأحد إكسسوارات الشعر المميزة، ويمكن أن تكون بعدة أشكال إما مربوطة حول الرأس ببساطة وإما مع عقدة صغيرة في المنتصف مباشرة.

اللؤلؤ

يضيف اللؤلؤ لمسة من الرقي والنعومة إلى إكسسوار الشعر، والمعروف أن إكسسوار الشعر المزين باللؤلؤ كان دارجا بشكل ملحوظ خلال السهرات والحفلات في المواسم الماضية، إلا أنه خلال ربيع وصيف 2021 سيكون رائجا في كل الأماكن والأوقات، إما من خلال مشبك شعر صغير مزين باللؤلؤ أو من خلال ترك اللؤلؤ منسدلا مع الشعر.

عصابات الرأس

ظهرت موضة عصابات الرأس في بداية التسعينيات، واستمرت إلى يومنا هذا؛ فهي تضيف نوعا من الأناقة والأنوثة إلى جميع الإطلالات، كما أن تنسيقها سهل خاصةً مع وجود عدد كبير من الأحجام والأشكال، ومن عصابات الشعر التي ستكون موضة خلال ربيع وصيف 2021 الرفيعة والمصنوعة من المعدن الفضي اللامع، أو السوداء السميكة المزينة إما بالازهار أو مع طرحة شبكية صغيرة وناعمة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com