"سحر الثقافات" عنوان مجموعة جيمي تشو لخريف وشتاء 2020/2021
موضة اكسسوارات
19 أغسطس 2020 9:59

"سحر الثقافات" عنوان مجموعة جيمي تشو لخريف وشتاء 2020/2021

avatar محمد أفشكو

تحتفل ”جيمي تشو“ بالجمال العالمي في القرن الحادي والعشرين بمجموعة تمزج بشكل متناغم التأثيرات العالمية في رحلة جريئة عبر الأنماط، لتكون النتيجة مجموعة مستوحاة من فكرة توحيد الثقافات وليس الفصل بينها.

وصرحت المديرة الإبداعية ساندرا تشوي في بيان: ”يجب أن يتم استيعاب البهجة، وأن يغذيها الفن والجماليات، إنه شيء يحظى بتقدير عالمي  يكاد يكون سحريًا – مثل اللؤلؤ، فكرت هذا الموسم في الاهتمام بالتفاصيل لخلق شيء جميل وفني ومدروس، شيء مصمم ليبقى“.

أثناء تصميمها للمجموعة، اختارت تشوي العارضتين الراحلتين تاليثا جيتي وتينا تشاو كمصدر إلهام قائلة: ”إنهما تجلبان الفن وحب الثقافة إلى طليعة القرن الحادي والعشرين، كما تتشاركان روح بطلة جيمي تشو الحديثة، التي تلهم شهيتها للحياة من خلال الأسلوب، وتحتفل وتؤيد المجالات الثقافية المتعارضة، وتعكس المجتمع الحديث، ومزيج الأفكار دون أي حدود إبداعية“.

وتتنوع المراجع الأسلوبية وفقًا لذلك، مع الأفكار المستعارة من مفهوم السفر عبر الثقافات والعصور، والنتيجة هي مجموعة منتقاة من الأحذية والإكسسوارات تمزج بين الأساليب والجماليات المختلفة.

وبرز نمط الباتشوورك باعتباره انعكاسا حرفيا للاندماج الثقافي، وتم استكشافه في تناقضات غرافيكية لجلد العجل والثعبان المنحوت بشكل بارز في بعض الأحذية كأحذية المبول والكعب المدبب والبوتات العالية.

كما برزت مقدمة القدم المربعة غير المتماثلة ذات الجوانب الحادة كصورة ظلية جديدة مهيمنة على معظم الأحذية، بما في ذلك مجموعة جديدة من الأحذية ذات الكعب المنحوت من الساتان و جلد الغزال أبرزها ”Scoop“ و ”V“ والتي أتت مزينة بزخارف لامعة أنيقة لتعكس وجهًا قويًا ومختلفًا للأنوثة العصرية، وفي ظلال الأحمر والكاميل والأسود.

وتعتبر اللآلئ رمزًا للنقاء والإخلاص والحكمة، وقد ظهرت بقوة في هذه المجموعة، واستخدمت في شكل ترصيعات وتطريزات وزخارف.

وكذلك برزت تطريزات اللؤلؤ والمجوهرات على حذاء ”“Kendrix المسائي، وزينت تطريزات مقتبسة من طبعة ”Toile de Choo“ أيضًا حذاء بوت الجورب ”Sabre“.

اكتشفي معنا المزيد من القطع من مجموعة الأحذية من جيمي تشو لخريف / شتاء 2020/2021، وشاركينا رأيك.