أبرز 8 اتجاهات لحقائب اليد في موسم...

اكسسوارات

أبرز 8 اتجاهات لحقائب اليد في موسم خريف 2020 (صور)

من المؤكد أن خريف 2020 سيبدو مختلفًا كثيرًا هذا العام في ظل استمرار أزمة وباء كورونا، وبالعودة إلى مدرجات خريف/شتاء 2020 رصدنا بعض أحدث اتجاهات حقائب اليد، التي نتوقع ان تحظى بشعبية واسعة في الموسم المقبل، قدمتها بعض أشهر العلامات التجارية الجديرة بالذكر مثل بوتيغا فينيتا وجاكيموس. الحقائب المصغرة الحاملة للأشياء الصغيرة ظهرت على مدرجات: جاكيموس، مارين سير، لاكوست هذا الموسم، برزت على مدرجات أشهر المصممين الحقائب المصغرة الحاملة للأشياء من سماعات الـAirPods إلى زجاجات المياه، والتي يمكنك ارتداؤها سواء على حزام أو حول رقبتك أو حتى على حذائك. الحقائب المنسوجة ظهرت على مدرجات: سالفاتورفيراغامو، بوتيغافينيتا، فالنتينو تم رصد الكثير

من المؤكد أن خريف 2020 سيبدو مختلفًا كثيرًا هذا العام في ظل استمرار أزمة وباء كورونا، وبالعودة إلى مدرجات خريف/شتاء 2020 رصدنا بعض أحدث اتجاهات حقائب اليد، التي نتوقع ان تحظى بشعبية واسعة في الموسم المقبل، قدمتها بعض أشهر العلامات التجارية الجديرة بالذكر مثل بوتيغا فينيتا وجاكيموس.

الحقائب المصغرة الحاملة للأشياء الصغيرة

img

ظهرت على مدرجات: جاكيموس، مارين سير، لاكوست

هذا الموسم، برزت على مدرجات أشهر المصممين الحقائب المصغرة الحاملة للأشياء من سماعات الـAirPods إلى زجاجات المياه، والتي يمكنك ارتداؤها سواء على حزام أو حول رقبتك أو حتى على حذائك.

الحقائب المنسوجة

img

ظهرت على مدرجات: سالفاتورفيراغامو، بوتيغافينيتا، فالنتينو

تم رصد الكثير من الجلد على مدرجات خريف 2020، لكن هذه الحقائب المنسوجة والمضفرة والمبطنة الجديدة هي الأكثر جاذبية، حيث تحتوي على مواد مثيرة للاهتمام وتأتي بتصميم مميز.

الحقائب بالسلاسل المعدنية

img

ظهرت على مدرجات: أولا جونسون، جيه دبليو أندرسون، جيفنشي

من مقابض الحبال المعدنية إلى زينة السلاسل السميكة، حصلت حقائب اليد الرائعة لهذا الموسم على تحديث جريء، كان اتجاه السلسلة حاضرا بقوة في عالم المجوهرات لبضعة مواسم الآن، لذا فإن رؤيته يشق طريقه إلى حقائب اليد وحتى الأحذية هذا الموسم يبدو وكأنه النهج الجديد الذي كنا نبحث عنه.

الحقائب المزينة بالأهداب

img

ظهرت على مدرجات: بوتيغافينيتا، بوس، ديور

شهدت مدرجات بوتيغا فينيتا، ديور، وغيرها ظهور اتجاه جديد وجريء من حقائب اليد، تمثل في الحقائب المزينة بالأهداب الطويلة التي يصل طولها أحيانا إلى الركبة، وظهرت الأهداب أيضا على الأحذية والأزياء، لذا نتوقع أن تكون حاضرة بقوة في كل مكان هذا الخريف.

الحقائب ذات الأشكال المبتكرة

img

ظهرت على مدرجات: كوتش، أوف وايت، هيرميس

أثبتت مدرجات الخريف أن الأشكال الهندسية المدهشة والمبتكرة هي الآن واحدة من أكثر اتجاهات حقائب اليد المرغوبة لهذا الموسم، تشمل المثلثات والدوائر والمستطيلات وأنصاف الدوائر وغيرها.

حقائب المحفظة بنمط الفينتاج

img

ظهرت على مدرجات: غوتشي، مارك جاكوبس، ديور

شهدت مدرجات الخريف عودة الحقائب ذات الأشكال البسيطة الفينتاج بلسمة عصرية، وقد أثبتت العلامات التجارية المعاصرة مثل Medea" و"By FAR" شعبية هذا الاتجاه والذي يتيح لك الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق.

حقائب الفرو

img

ظهرت على مدرجات: بالينسياغا، روخ، كلوديا لي

في موسمي الخريف والشتاء، تشهد ساحة الموضة ظهور اتجاه حقيبة يد مزينة بالفرو في الواجهة، ولكن هذا الموسم ظهر الفرو الطويل والأشعث على معظم الحقائب ذات المقبض العلوي على مدرجات أشهر العلامات التجارية من بالنسياغا إلى كلوديا لي وروخ.

حقائب الباتشوورك

img

ظهرت على مدرجات: مارني، ألكسندر ماكوين، ميوميو

لماذا تختارين قماشًا واحدًا بينما يمكنك الحصول على تشكيلة؟ تمت إضافة نمط الباتشوورك أو الترقيع الذي يجمع مختلف أنواع الجلود بعناية في العديد من العروض، بدءًا من حقائب البوهو الكبيرة إلى حقائب الكلاتش المستوحاة من الطراز الفينتاج، فإن النمط المرقع المرح هو التحديث الذي تلقته مختلف أشكال حقائب اليد المفضلة لديك هذا الموسم.


 

قد يعجبك ايضاً