حقائب يد ابنة كايلي جينر بـ37 ألف د...

اكسسوارات

حقائب يد ابنة كايلي جينر بـ37 ألف دولار.. شاهدي أبرزها

تمتلك ستورمي ويبستر ابنة كايلي جينر وترافيس سكوت البالغة من العمر عامين، خزانة غنية بالأزياء والإكسسوارات من توقيع أشهر المصممين في العالم أكثر من معظم أطفال المشاهير في هوليوود مجتمعين، وذلك نظرًا لثروة والدتها التي لا يمكن تصورها. وقد خطت ستورمي خطوتها الأولى في مجال الشهرة بأول ظهور لها على غلاف مجلة هاربر بازار مؤخرًا، إلى جانب والدتها الشهيرة وجدتها كريس جينر، كما أحدثت أحدث إطلالة لها ضجة كبيرة على إنستغرام، حيث شاركت والدتها صورة لها وهي تجلس إلى جانب حقيبة مونوغرام صغيرة من لويس فيتون، والتي تكلف ما لا يقل عن 1180 دولارًا أمريكيا. وليست المرة الأولى التي تقدم

تمتلك ستورمي ويبستر ابنة كايلي جينر وترافيس سكوت البالغة من العمر عامين، خزانة غنية بالأزياء والإكسسوارات من توقيع أشهر المصممين في العالم أكثر من معظم أطفال المشاهير في هوليوود مجتمعين، وذلك نظرًا لثروة والدتها التي لا يمكن تصورها.

وقد خطت ستورمي خطوتها الأولى في مجال الشهرة بأول ظهور لها على غلاف مجلة هاربر بازار مؤخرًا، إلى جانب والدتها الشهيرة وجدتها كريس جينر، كما أحدثت أحدث إطلالة لها ضجة كبيرة على إنستغرام، حيث شاركت والدتها صورة لها وهي تجلس إلى جانب حقيبة مونوغرام صغيرة من لويس فيتون، والتي تكلف ما لا يقل عن 1180 دولارًا أمريكيا.

img

وليست المرة الأولى التي تقدم فيها لنا جينر لمحة عن خزانة ملابس ابنتها الفاخرة، ففي عيد الحب في العام الماضي، شاركت جينر صورة لستورمي وهي ترتدي فستانا أحمر فاخرا وتحمل في يدها حقيبة وردية مصغرة من توقيع العلامة الفرنسية جاكيموس، والتي تباع بسعر 800 دولار أمريكي.

img

وفي الشهر نفسه، تلقت في حفل عيد ميلادها "STORMIWORLD" من نجم الراب دي جي خالد حقيبة يد مصغرة من شانيل.

img

كما تمتلك نسخة من حقيبة نانو سبيدي من علامة لويس فيتون تلقتها كهدية من خالتها كيم كارداشيان ويست، وهذه الحقيبة قدمتها كيم لجميع أطفال عائلة كارداشيان جينر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

she won’t let go of that purse 👛 😫

A post shared by Kylie 🤍 (@kyliejenner) on

وإلى جانب ذلك، بدأت جينر في تخزين بعض حقائبها الأكثر جاذبية لابنتها، والتي يبدو أنها حقا تعشق حقائب اليد وتجيد حملها رغم صغر سنها.

img

ففي أغسطس 2018، قامت جينر بجولة في خزانة أزيائها على قناتها في اليوتيوب، وأظهرت لمتابعيها نسختين من حقائب اليد قالت إنها ستحتفظ بهما وتمنحهما لابنتها ستورمي يوما ما عندما ترغب في حمل حقيبة يد، الأولى حقيبة LV Speedy فينتاج من لويس فيتون، والثانية حقيبة هيرميس كيلي الوردية والتي تبلغ قيمتها 30 ألف دولار، وهذه الأخيرة حملتها الصغيرة بعد أشهر فقط من نشر الفيديو.

وأخيرا، ربما تتساءلين عن التكلفة الإجمالية لمجموعة حقائب ستورمي التي رأيناها حتى الآن، والجواب أنها تبلغ حوالي 37 ألف دولار.


 

قد يعجبك ايضاً