اكسسوارات

أنماط الحقائب الجديدة من ديور لموسم كروز 2021.. ظلية وكلاسيكيات محدثة

قدمت العلامة الفرنسية ديور تشكيلتها الجديدة لموسم كروز 2021 في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث ركزت على تحديث قطعها الأيقونية في ظل الأزمة الصحية العالمية، واختارت المصممة ماريا غرازيا شيوري إبراز شغفها الإبداعي بمنطقة بوليا الإيطالية بإقامة العرض في ساحة ديل دومو في مدينة ليتشي الإيطالية. وقد بدأت المحادثات السردية والإبداعية بين باريس وليتشي قبل وقت طويل من تفشي جائحة فيروس كورونا، وبسبب هذا، شعرت ديور أنه من الضروري مواصلة التعاون مع هذه المدينة وحرفييها لدعم وعرض مواهبهم أكثر من أي وقت مضى. وتسلّط مجموعة كروز 2021 الضوء على المهارات التي لا تقدر بثمن والموهبة الإبداعية للحرفيين في منطقة

قدمت العلامة الفرنسية ديور تشكيلتها الجديدة لموسم كروز 2021 في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث ركزت على تحديث قطعها الأيقونية في ظل الأزمة الصحية العالمية، واختارت المصممة ماريا غرازيا شيوري إبراز شغفها الإبداعي بمنطقة بوليا الإيطالية بإقامة العرض في ساحة ديل دومو في مدينة ليتشي الإيطالية.

وقد بدأت المحادثات السردية والإبداعية بين باريس وليتشي قبل وقت طويل من تفشي جائحة فيروس كورونا، وبسبب هذا، شعرت ديور أنه من الضروري مواصلة التعاون مع هذه المدينة وحرفييها لدعم وعرض مواهبهم أكثر من أي وقت مضى.

وتسلّط مجموعة كروز 2021 الضوء على المهارات التي لا تقدر بثمن والموهبة الإبداعية للحرفيين في منطقة بوليا. وعبر بيان صحفي للعرض عن التزام العلامة التجارية بإبراز المنطقة وأفرادها المبدعين، من المصورين والفنانين إلى علماء الأنثروبولوجيا والموسيقيين، ودعت ديور الأفراد الأكثر موهبة في بوليا للمشاركة في هذه المجموعة موضحة أن الجمال والعاطفة والشعر قد تتحمل كل العقبات.

أما بالنسبة لحقائب اليد، فقد تضمنت المجموعة مزيجًا من الصور الظلية الجديدة والكلاسيكيات المحدثة من ديور مثل حقيبة Book Tote و Catherine Tote التي تم إصدارها حديثًا، وكذلك الحقائب الأيقونية المحبوبة لدى الجميع، ليدي ديور وديور سادل Dior Saddle.

وعلى غرار باقي قطع المجموعة، تأثرت الحقائب بلمسات أمهر الحرفيين في بوليا، بعضها عرضت ألوان المنطقة مثل حقيبة بوبي باللون البيج، وهي إصدار جديد من العلامة التجارية، وأخرى زُينت بطبعات الزهور المحلية الملونة.

وأتت معظم الحقائب الأيقونية والكلاسيكية في إصدارات جلدية في ظلال البني والتان والكاميل والأسود، معقدة ومطرزة ومنقوشة يدويًا وبمهارة فائقة ودقيقة، ومزينة بالشعار المونوغرام للعلامة الفرنسية، هذه الأخيرة نتوقع أن تحظى بشعبية واسعة في كل مكان وعلى شبكات التواصل الإجتماعي فور طرحها في المتاجر.


 

قد يعجبك ايضاً