بوتيغا فينيتا تكشف النقاب عن حقيبة...

اكسسوارات

بوتيغا فينيتا تكشف النقاب عن حقيبة يد بـ 3200 دولار مصنوعة من الورق

أصدرت العلامة الإيطالية بوتيغا فينيتا مجموعة جديدة من حقائب اليد المصنوعة من الورق المصنوع يدويا، وبالتحديد ورق "كرافت" ، وهو عبارة عن كرتون مقوى يتميز بشكل ومظهر حقيبة التسوق الورقية. ورق "كرافت" مصنوع من 100٪ من الورق المعاد تدويره والمعتمد من هيئة FSC مما يجعله مادة خامة بالكامل، لا يتأثر بالماء حيث قام الحرفيون للعلامة الإيطالية، بقيادة المدير الإبداعي دانيال لي، بحماية المواد الورقية باستخدام البولي يوريثين الأليفاتية ونسيج الألياف الدقيقة، مما يجعلها مقاومة للماء، كما تتميز الحقائب أيضًا بإطار مغناطيسي جعلها أكثر صلابة وتماسكا. وتأتي الحقائب، التي تشكل جزءًا من مجموعة العلامة التجارية لما قبل خريف 2020، مبطنة من

أصدرت العلامة الإيطالية بوتيغا فينيتا مجموعة جديدة من حقائب اليد المصنوعة من الورق المصنوع يدويا، وبالتحديد ورق "كرافت" ، وهو عبارة عن كرتون مقوى يتميز بشكل ومظهر حقيبة التسوق الورقية.

ورق "كرافت" مصنوع من 100٪ من الورق المعاد تدويره والمعتمد من هيئة FSC مما يجعله مادة خامة بالكامل، لا يتأثر بالماء حيث قام الحرفيون للعلامة الإيطالية، بقيادة المدير الإبداعي دانيال لي، بحماية المواد الورقية باستخدام البولي يوريثين الأليفاتية ونسيج الألياف الدقيقة، مما يجعلها مقاومة للماء، كما تتميز الحقائب أيضًا بإطار مغناطيسي جعلها أكثر صلابة وتماسكا.

وتأتي الحقائب، التي تشكل جزءًا من مجموعة العلامة التجارية لما قبل خريف 2020، مبطنة من الداخل بجلد العجل المريح لحماية الأغراض الشخصية، غير أن الشكل الخارجي مصنوع بالكامل من هذا التشطيب الورقي ومزين بشعار العلامة الإيطالية، مما يعني أنه من المؤكد أن يلفت انتباه أي عاشق لإكسسوارات بوتيغا فينيتا.

img

وقالت بوتيغا فينيتا في بيان صحفي إنه بالرغم من أن الحقيبة تتميز بالمظهر البسيط للورق البني إلا أنها ناعمة وخفيفة ومتعددة الاستخدامات، صالحة للاستعمال اليومي ولحضور المناسبات.

وستطلق العلامة التجارية نسخة من الحقيبة الورقية "Kraft" بأنماطها الأيقونية الشهيرة "The Pouch" و "The Mini Pouch" ، والتي تصل أسعارها إلى 2680 دولارًا و 1590 دولارًا على التوالي.

وتتميز كلا الحقيبتين بإطار مغناطيسي مغطى بطيات الورق وحزام كتف جلدي قابل للتمديد والإزالة يمكنك حملها بنمط الكروسبودي او على شكل كلاتش أو على شكل حقيبة الكتف.

وإذا كنت تفضلين نمطا أكبر، فستقوم بوتيغا فينيتا أيضًا بإطلاق الحقيبة بأسلوب الكتف "Shoulder Pouch" بحجم كبير وبملمس ناعم، والتي سيبلغ سعرها 3200 دولار، ونسخة أخرى بنفس النمط وبحجم متوسط بسعر 2850 دولارا.

أما إذا كنت تفضلين حقائب اليد المصغرة، يمكنك اختيار حقيبة "BV Twist"، وهي نمط كلاتش ناعم، تتميز بمقبض معقود وسحاب في الجزء السفلي للحقيبة، ويبلغ سعرها 1740 دولارًا.


 

قد يعجبك ايضاً