5 إكسسوارات أساسية يمكن ارتداؤها مع مختلف الإطلالات
5 إكسسوارات أساسية يمكن ارتداؤها مع مختلف الإطلالات5 إكسسوارات أساسية يمكن ارتداؤها مع مختلف الإطلالات

5 إكسسوارات أساسية يمكن ارتداؤها مع مختلف الإطلالات

أول شيء من المحتمل أن يتبادر إلى ذهنك عندما تسمعين كلمة "أساسيات"، هو الجينز والقمصان والسترات والبنطلونات السوداء وما إلى ذلك، ولكن حتى عندما يتعلق الأمر بالإكسسوارات، فهناك بعض الأساسيات التي ترتديها معظم النساء كحقيبة اليد السوداء المفضلة.

وتتمثل أقوى الإكسسوارات الأساسية في القطع التي يمكن ارتداؤها مع تنسيقات الملابس المتنوعة، من الزي الرسمي إلى زي الكاجوال وزي المناسبات.

فيما يأتي، تعرفي معنا على الإكسسوارات الخمسة التي تعد جزءًا أساسيًا من خزانة الملابس.

صنادل الميول

عامًا بعد عام وموسمًا بعد موسم، تعد الميول نمط الصنادل الذي تعود إليه معظم النساء، سواء أكانت بالكعب أم من دونه؛ فهي دائمًا مواكبة للموضة، وتضفي لمسة نهائية على أي إطلالة كيفما كانت.

المجوهرات الذهبية الجريئة

هل ترغبين في جعل إطلالتك بقميص تيشيرت وجينز تبدو أكثر فخامة؟ أضيفي إليها مجوهرات ذهبية، هل ترتدين زيا بسيطا وترغبين في إضافة لمسة شخصية إليه؟ ارتدي قطعتك المفضلة من المجوهرات الذهبية. فعلى الرغم من أن المجوهرات الذهبية المكتنزة قد عادت إلى مشهد الموضة منذ بضع سنوات، إلا أننا نعتقد أنها هنا لتبقى.

النظارات الشمسية بطبعة السلحفاة

تتماشى النظارات الشمسية بطبعة السلحفاة مع مختلف الإطلالات، فإذا كنت من النساء اللاتي لا يرغبن في البحث دائما عن زوج يتناسب مع الإطلالات، فما عليك سوى شراء زوج بطبعة السلحفاة وارتدائه يوميًا.

حقيبة الكتف فلاب

بفضل العلامة الفرنسية الشهيرة شانيل، أصبحت حقيبة الكتف الفلاب المبطنة والكلاسيكية تحظى بشعبية واسعة لتصبح من أبرز الإكسسوارات الأساسية في خزانة كل امرأة، وإذا كنت ترغبين بحقيبة يمكنك ارتداؤها بسهولة سواء خلال النهار أو الليل مع مختلف إطلالاتك، فاختاري هذه الحقيبة المتاحة في أنماط أكثر تنوعًا.

حزام الجلد الكلاسيكي

بعيدًا عن اتجاه حزام الشعار الجديد، ربما لا ترتدين الأحزمة إطلاقا، ولكن في الكثير من الأحيان يمكن أن يكون هذا الإكسسوار البسيط التفصيل الدقيق ما تفتقده إحدى إطلالاتك، فإذا كنت لا ترغبين في اعتماد الاتجاه الجديد المزين بالشعار، ننصحك باقتناء الأحزمة الجلدية البسيطة التي لا تبدو رقيقة جدًا أو سميكة للغاية لإضفاء لمسة عصرية على فستانك أو سترتك أو حتى تنورتك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com