كايلي جينر تستعرضُ أحذيتها الفاخرة....

اكسسوارات

كايلي جينر تستعرضُ أحذيتها الفاخرة.. إليكِ الأسعار!

خزانةُ أحذية نجمة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، كايلي جينر، لم تكن بعيدةً عن المتوقع أبدًا بضخامتها وبعدد الأحذية الموجودة فيها، إذ قامت النجمة أمس الجمعة باستعراض مجموعتها الكبيرة من الأحذية الفاخرة من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابها الشخصي على إنستغرام. وقامت جينر بمشاركة متابعيها حصيلة رحلة تسوقٍ قامت بها لاقتناء أكثر الأحذية رواجًا وفخامةً، من مختلف العلامات التجارية المميزة من غوتشي إلى بالنسياغا إلى بوتيغا فينيتا. وعرضت جينر في الصور التي شاركتها، صندلاً من طراز "غوتشي" باللون الأسود وذا أربطةٍ مُرصّعة بالكريستالات يبلغ ثمنه 1250 دولارًا، بجانب زوجين من أحذية "بالنسياغا" باللونين الأبيض والأسود ذي مُقدمة مُدبّبة كلّ منهما

خزانةُ أحذية نجمة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية، كايلي جينر، لم تكن بعيدةً عن المتوقع أبدًا بضخامتها وبعدد الأحذية الموجودة فيها، إذ قامت النجمة أمس الجمعة باستعراض مجموعتها الكبيرة من الأحذية الفاخرة من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

وقامت جينر بمشاركة متابعيها حصيلة رحلة تسوقٍ قامت بها لاقتناء أكثر الأحذية رواجًا وفخامةً، من مختلف العلامات التجارية المميزة من غوتشي إلى بالنسياغا إلى بوتيغا فينيتا.

img

وعرضت جينر في الصور التي شاركتها، صندلاً من طراز "غوتشي" باللون الأسود وذا أربطةٍ مُرصّعة بالكريستالات يبلغ ثمنه 1250 دولارًا، بجانب زوجين من أحذية "بالنسياغا" باللونين الأبيض والأسود ذي مُقدمة مُدبّبة كلّ منهما بسعر 995 دولارًا.

كما كشفت في صورةٍ أخرى عن حذاءٍ أنيق باللون الأحمر جاء برباطٍ وصل أعلى كاحلها مع مُقدمةٍ مُدبّبة طويلة من طراز "بالنسياغا" أيضًا، و لم تُخفِ حُبّها لصيحة الأحذية ذات المُقدمة المُربّعة إذ عرضت صندلًا من طراز بوتيغا فينيتا بقيمة 690 دولارًا.

img

واختتمت الحديث عن أحذيتها من خلال عرضها لجزءٍ كبيرٍ من خزانة أحذيتها المليئة بعلاماتٍ فاخرة مثل:

"كريستيان لوبوتان" و "توم فورد" و غيرهما معلقةً على ذلك بقولها: "لديّ مُشكلة كبيرة، بسبب الهوس بالأحذية".

وهذه ليست المرة الأولى التي تعرضُ فيها جينر ممتلكاتها الفاخرة، إذ إنها تمتلك خزائن للأزياء مقسمةً بحسب استخداماتها، فمثلاً هناك خزانةٌ للإطلالاتِ اليومية وأخرى للأزياء الرياضية، إلى جانب خزانة حقائبها المليئة أيضًا بأفخم العلامات التجارية مثل "هيرميس" و "لويس فويتون" والإصدارات الحصرية، والتي أخذت متابعيها في جولةٍ للاطلاع عليها في وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر، وتفوق قيمة المقتنيات الموجودة في خزائنها المليون دولار، وهو ليس بالأمر المستغرب على أصغر مليارديرة ومن آل كارداشيان.

img