5 حقائبُ استثماريّة تنافسُ "هيرميس...

اكسسوارات

5 حقائبُ استثماريّة تنافسُ "هيرميس بيركين" الأيقونية.. شاهدي الفيديو!

ليس سرًا أنّ العلامة الفرنسيّة هيرميس تحتلّ المرتبة الأولى عندما يتعلّق الأمر بحقائب اليد الاستثماريّة، لكن هذا لا يعني أنّه لا توجد علامات تجارية أخرى منافسة، حيث أصدر متجر أمريكي للتصاميم الفاخرة تقريره السنوي Luxury Resale، الذي يتضمّن عدّة فئات مختلفة، تشمل الصّيحات الرّائجة والقطع الأكثر مبيعًا، لكنّنا اليوم سنتحدّث عن فئة "القطع الفاخرة المعاد بيعها تقريبًا بنفس السّعر الأصلي"، أي القطع التي تحتفظ بقيمتها بشكل جيّد في الوقت الحالي عند إعادة بيعها، والتي سيطرت عليها حقائب اليد. بطبيعة الحال هذه الحقائب ليست باهظة الثمن مثل حقائب بيركين من هيرميس التي تحتفظ بـ 93% من سعرها الأصلي، لكنّها قطع استثمارية

ليس سرًا أنّ العلامة الفرنسيّة هيرميس تحتلّ المرتبة الأولى عندما يتعلّق الأمر بحقائب اليد الاستثماريّة، لكن هذا لا يعني أنّه لا توجد علامات تجارية أخرى منافسة، حيث أصدر متجر أمريكي للتصاميم الفاخرة تقريره السنوي Luxury Resale، الذي يتضمّن عدّة فئات مختلفة، تشمل الصّيحات الرّائجة والقطع الأكثر مبيعًا، لكنّنا اليوم سنتحدّث عن فئة "القطع الفاخرة المعاد بيعها تقريبًا بنفس السّعر الأصلي"، أي القطع التي تحتفظ بقيمتها بشكل جيّد في الوقت الحالي عند إعادة بيعها، والتي سيطرت عليها حقائب اليد.

بطبيعة الحال هذه الحقائب ليست باهظة الثمن مثل حقائب بيركين من هيرميس التي تحتفظ بـ 93% من سعرها الأصلي، لكنّها قطع استثمارية يمكنكِ الاحتفاظ بها لمدّة طويلة وبيعها بسعر جيّد قريب من سعرها الأصلي.

حقيبة Dauphine من لوي فيتون: تحتفظ بـ 62 % من قيمتها

img

حقيبة دوفين من لوي فيتون، هي من أكثر حقائب اليد شعبية خلال أسبوع الموضة في باريس في فبراير الماضي، تأتي بنمط الشعار وألوان محايدة، وحسب التقرير تحتفظ بقرابة 62 % من قيمتها، بمعنى آخر، إذا قمتِ بشرائها مقابل 2,870 دولارًا، فيمكنكِ إعادة بيعها بسعر يصل إلى 1,780 دولارًا.

حقيبة Sidonie من برادا: تحتفظ بـ 66 % من قيمتها

img

تُعدّ حقيبة سيدوني من برادا استثمارًا حكيمًا في الوقت الحالي، حيث يُشير التقرير إلى احتفاظها بـ 66% من قيمتها الأصلية في سوق إعادة البيع.

حقيبة Mon Tresor من فندي: تحتفظ بـ 69 % من قيمتها

img

أشار التقرير إلى حقيبة Mon Tresor من فندي بكونها قطعة ذات قيمة ناشئة بسبب سعرها الثابت في سوق إعادة البيع، وبطبيعة الحال، كانت من الأنماط المفضّلة لدى روّاد ستايل الشارع.

حقيبة C من كلوي: تحتفظ بـ 75 % من قيمتها

img

كلوي ليست غريبة على قوائم القطع الرّائجة، وحقيبة C هي من أحدث الصيحات التي استحوذت على اهتمام عشّاق الموضة، كما أنّها الحقيبة المفضّلة لدى عشّاق الموضة خلال أسبوع الموضة في كوبنهاغن، لذلك فيه قطعة مناسبة لكلّ زمان وسعرها ثابت بنسبة 75 % في سوق إعادة البيع.

Le Chiquito من جاكيموس: تحتفظ بـ 89 % من قيمتها

img

وأخيرًا وليس آخرًا، تربّعت حقيبة لو شيكوتو الصغيرة من العلامة الفرنسية جاكيموس على عرش القائمة، فهي من القطع الأكثر شهرة على إنستغرام، وتحتفظ حاليًا بـ 89% من قيمتها، لتتنافس مع حقائب هيرميس التي تحتفظ بـ 93% من قيمتها، لذلك يمكنكِ إعادة بيعها مقابل ما دفعته لشرائها تقريبًا.