اكسسوارات

أحذيةُ النيون الرياضية الملوّنة تجتاحُ الشوارع بأنماط مختلفة

تغيّرت ساحة الموضة بشكل لافت في الآونة الأخيرة، وأصبح اهتمام عُشّاقها ينصبُّ على الأساليب المريحة، لذلك لم تعد الأحذية الرياضية تقتصر فقط على الصالات الرياضية، بل أصبحت إكسسوارًا يمكنك دمجه في إطلالاتك اليومية والمكتبية وحتى المسائية، وقد شهد مشهد الموضة حاليًا انتشار صيحة الأحذية الرياضية بألوان النيون. اجتاحت صيحة النيون مجال صناعة الأزياء والديكور منذ الموسمين الماضيين قبل أن تنتقل إلى الإكسسوارات، فأصبحت الأحذية الرياضية متاحةً في مختلف ألوان الفلور المشرقة، وفي تشكيلات وتنسيقات متنوعة بدءًا من مظهر كامل بلون موحّد إلى مظهر بتدرجات ألوان مختلفة، أو بظهور خجول على بعض التفاصيل كالأربطة والنعال. وحسب أيقونات ستايل الشارع، يُفضَّل تنسيقها

تغيّرت ساحة الموضة بشكل لافت في الآونة الأخيرة، وأصبح اهتمام عُشّاقها ينصبُّ على الأساليب المريحة، لذلك لم تعد الأحذية الرياضية تقتصر فقط على الصالات الرياضية، بل أصبحت إكسسوارًا يمكنك دمجه في إطلالاتك اليومية والمكتبية وحتى المسائية، وقد شهد مشهد الموضة حاليًا انتشار صيحة الأحذية الرياضية بألوان النيون.

اجتاحت صيحة النيون مجال صناعة الأزياء والديكور منذ الموسمين الماضيين قبل أن تنتقل إلى الإكسسوارات، فأصبحت الأحذية الرياضية متاحةً في مختلف ألوان الفلور المشرقة، وفي تشكيلات وتنسيقات متنوعة بدءًا من مظهر كامل بلون موحّد إلى مظهر بتدرجات ألوان مختلفة، أو بظهور خجول على بعض التفاصيل كالأربطة والنعال.

وحسب أيقونات ستايل الشارع، يُفضَّل تنسيقها مع إطلالات محايدة بسيطة بطابع المينيماليست، لإحداث التوازن بين الظلال المحايدة والألوان المشرقة، وحتى لا تبدو إطلالتك مبالغ فيها.

وبطبيعة الحال، لم تتوانَ أشهر علامات الأحذية الرياضية عن احتضان هذه الصيحة، حيث أطلقت بالفعل أنماطًا مختلفة من الأحذية الرياضية بظلال النيون، فمثلًا يمكنك اختيار النمط المفضّل لدى كايلي جينر من أديداس، أو نمط من سوبيرغا، أو نمط نايكي المكتنز، أو نمط ريبوك الضخم.