اكسسوارات

لوي فيتون تكشف النقاب عن خطها الجديد للنظارات الشمسية

تُعد النظارات الشمسية أحد أبرز الإكسسوارات الشعبية خلال موسم الصيف، وغالبًا ما يتم اختيارها بالنمط الاعتيادي الأسود أو بنمط العدسات العاكسة، لكن يبدو أن العلامة الفرنسية لوي فيتون قد قررت أن تدفع عشاقها لاعتماد نظارات شمسية بتدرجات قوس قزح الأكثر جرأة لتحديث مظهرهم الصيفي؛ إذ كشفت العلامة الفرنسية مؤخرًا النقاب عن خطها الجديد "LV Rainbow" من النظارات الشمسية المستوحاة من تدرجات قوس قزح الواسعة. ويتضمن الخط، الذي تولى تصميمه المصمم المبدع فيرجيل أبلوه، نسختين محدثتين للأشكال الكلاسيكية؛ الأولى بإطار مربع "LV Rainbow Square" والثانية بإطار الطيار المستدير "LV Rainbow Pilot". وتم تقديم النظارات الشمسية المربعة باللون الأسود والكاميل والأحمر والأصفر،

تُعد النظارات الشمسية أحد أبرز الإكسسوارات الشعبية خلال موسم الصيف، وغالبًا ما يتم اختيارها بالنمط الاعتيادي الأسود أو بنمط العدسات العاكسة، لكن يبدو أن العلامة الفرنسية لوي فيتون قد قررت أن تدفع عشاقها لاعتماد نظارات شمسية بتدرجات قوس قزح الأكثر جرأة لتحديث مظهرهم الصيفي؛ إذ كشفت العلامة الفرنسية مؤخرًا النقاب عن خطها الجديد "LV Rainbow" من النظارات الشمسية المستوحاة من تدرجات قوس قزح الواسعة.

ويتضمن الخط، الذي تولى تصميمه المصمم المبدع فيرجيل أبلوه، نسختين محدثتين للأشكال الكلاسيكية؛ الأولى بإطار مربع "LV Rainbow Square" والثانية بإطار الطيار المستدير "LV Rainbow Pilot".

وتم تقديم النظارات الشمسية المربعة باللون الأسود والكاميل والأحمر والأصفر، أما طراز الطيار بظلال الكريستال والأزرق والبرتقالي.

وتهدف المجموعة الجديدة إلى الاحتفال بالاختلافات والتنوع تماشيًا مع رؤية أبلوه لتقديم رسالة الشمولية باستخدام العديد من الألوان المختلفة.

وتمّت صناعة النظارات في إيطاليا من قطعة واحدة متكاملة، باستثناء المفصلات المستوحاة من أحد تفاصيل لوي فيتون S-Lock التي ظهرت على النظارات الشمسية Millionaire.

ويعرض كل إطار اسم العلامة التجارية "Louis Vuitton" المثالية محفورًا بمهارة في الركن الأيسر من العدسات بخط مخروطي أنيق، بالإضافة إلى حرف "LV" الأيقوني المنحوت على المفصلات.

ويتوفر الخط الجديد "LV Rainbow" حاليًا في متجر لوي فيتون الإلكتروني بأسعار تبدأ من 400 دولار.