3 أنماط أحذية "فيروسية" من بوتيغا ف...

اكسسوارات

3 أنماط أحذية "فيروسية" من بوتيغا فانيتا نفدتْ من المتاجر!

إنّ ابتكار منتج رائج يُشكّل تحديًا لكلّ مصمّم، فلا يمكن حتى لمدير إبداعيّ ذي تجربة طويلة الأمد أنْ يحدّد السّبب الذي يجعل قطعة ما "فيروسيّة" أكثر من غيرها. لكنْ في سابقة من نوعها، نجح دانييل لي، المدير الإبداعيّ لعلامة بوتيغا فينيتا، في إثارة إعجاب عُشّاق الموضة، وتقديم قطع فيروسيّة ضمن مجموعته الأولى للعلامة الإيطاليّة. وخلال عامه الأوّل من تولّيه المنصب، تمكّن لي من ابتكار ثلاثة أنماط من الصّنادل الأكثر شعبيّة هذا الصّيف. الأولى عبارة عن صنادل ميول متاحة باللونين البنيّ والتان، وهي المفضّلة لدى روزي هنتنغتون وايتلي وأماندا شافورث، والثاني عبارة عن صندل برباط الكاحل مُتاح في مختلف الألوان. لكنّ

إنّ ابتكار منتج رائج يُشكّل تحديًا لكلّ مصمّم، فلا يمكن حتى لمدير إبداعيّ ذي تجربة طويلة الأمد أنْ يحدّد السّبب الذي يجعل قطعة ما "فيروسيّة" أكثر من غيرها.

لكنْ في سابقة من نوعها، نجح دانييل لي، المدير الإبداعيّ لعلامة بوتيغا فينيتا، في إثارة إعجاب عُشّاق الموضة، وتقديم قطع فيروسيّة ضمن مجموعته الأولى للعلامة الإيطاليّة.

img

وخلال عامه الأوّل من تولّيه المنصب، تمكّن لي من ابتكار ثلاثة أنماط من الصّنادل الأكثر شعبيّة هذا الصّيف.

الأولى عبارة عن صنادل ميول متاحة باللونين البنيّ والتان، وهي المفضّلة لدى روزي هنتنغتون وايتلي وأماندا شافورث، والثاني عبارة عن صندل برباط الكاحل مُتاح في مختلف الألوان. لكنّ النمط الأكثر شعبيّة هو ذو اللّون الأبيض. أما النمط الثالث فهو عبارة عن صندل مغطّى بطبقة شفّافة من نقشة الشّبكة، وقد وجدت طريقها إلى خزائن أزياء العديد من أيقونات الموضة.

img

وتميّزت الأنماط الثلاثة بمقدّمة مربّعة الشّكل، كما نفدت جميعها من متاجر العلامة والمواقع الإلكترونيّة منذ الأسابيع الأولى من شهر يوليو، وهذا دليل ملموس يؤكّد شعبيّتها الواسعة.

وإذا كنتِ تنوين الحصول على زوج من أحد هذه الأنماط، يمكنكِ القيام بطلب مُسبق في متجر العلامة الإلكترونيّ، لكنْ قد يستغرق الأمر بضعة أشهر قبل أنْ تَصِلَ لكِ.

img