اكسسوارات

اكتشفي نمط الحذاء الذي يجعل إطلالتكِ تبدو أكثر فخامة!

شهدت ساحة الموضة هذا الصّيف ظهور بعض اتجاهات الموضة "الرخيصة" كأقراط الصدف، والحقائب المنمّقة بالخرز، وصنادل فليب فليب على سبيل المثال لا الحصر. وبالنسبة للخريف، نتوقع أنْ تكون الإتجاهات أكثر رقيًا، خصوصًا عندما يتعلّق الأمر بالأحذية، من الكعوب الحديثة إلى الصنادل ذات الكعب العالي إلى الكعب المزخرف بالكريستال، هناك العديد من اتجاهات الأحذية التي يمكن أن تضفي لمسة من الرّقي على أي مظهر، لكن هناك نمط واحد من شأنه أنْ يجعلكِ تبدين أكثر ثراء ممّا أنتِ عليه. نتحدّث عن أحذية الـ mock-croc أي التي تأتي بملمس ومظهر جلد التمساح، وقد رأيناها على منصّات العديد من العلامات التجارية لموسم الخريف، مثل

شهدت ساحة الموضة هذا الصّيف ظهور بعض اتجاهات الموضة "الرخيصة" كأقراط الصدف، والحقائب المنمّقة بالخرز، وصنادل فليب فليب على سبيل المثال لا الحصر.

وبالنسبة للخريف، نتوقع أنْ تكون الإتجاهات أكثر رقيًا، خصوصًا عندما يتعلّق الأمر بالأحذية، من الكعوب الحديثة إلى الصنادل ذات الكعب العالي إلى الكعب المزخرف بالكريستال، هناك العديد من اتجاهات الأحذية التي يمكن أن تضفي لمسة من الرّقي على أي مظهر، لكن هناك نمط واحد من شأنه أنْ يجعلكِ تبدين أكثر ثراء ممّا أنتِ عليه.

نتحدّث عن أحذية الـ mock-croc أي التي تأتي بملمس ومظهر جلد التمساح، وقد رأيناها على منصّات العديد من العلامات التجارية لموسم الخريف، مثل Ganni و Rejina Pyo و Tory Burch. كما تمّ إضافتها منذ ذلك الحين في مجموعات الأحذية للعلامات الشعبيّة مثل By Far و Zara.

الشّيء الجميل في هذا الاتّجاه هو كونه يضفي لمسة من الثراء والأناقة على أي مظهر، دون الاضطرار إلى استثمار الكثير من المال، ويمكنكِ الحصول على هذه الأحذية التي تبدو باهظة الثمن بسعر في المتناول.

اكتشفي معنا فيما يلي بعض الخيارات المتوفرة.