من خزانة كاري برادشو.. إليكِ أبرز صيحات الإكسسوارات المُناسِبة لعام 2019!
من خزانة كاري برادشو.. إليكِ أبرز صيحات الإكسسوارات المُناسِبة لعام 2019!من خزانة كاري برادشو.. إليكِ أبرز صيحات الإكسسوارات المُناسِبة لعام 2019!

من خزانة كاري برادشو.. إليكِ أبرز صيحات الإكسسوارات المُناسِبة لعام 2019!

بفضل إحياء صيحات التسعينيات وبداية العقد الأوّل من القرن العشرين، عادت إطلالات الشخصيّة الشّهيرة كاري برادشو إلى الأضواء في مشهد الموضة، وعندما نفكّر في أسلوبها في المسلسل الشّهير "Sex and the City" ، تتبادر إلى أذهاننا بوتات مانولو بلانيك، تنانير التول، بروشات الأزهار، وقلادة كاري الذهبيّة الشّهيرة.

لكنْ وبالاطّلاع على ساحة الموضة حاليًا، نجد أنّ الفئة الوحيدة التي تبرز كاتجاهات رائجة هي الإكسسوارات، بدءًا من كعب slip-on إلى حقائب الكتف والأحزمة وغيرها.

فيما يلي أبرز صيحات الإكسسوارات من خزانة كاري برادشو والتي يمكنكِ ارتداؤها خلال 2019:

البوت العالي حتى الرّكبة

تعشق كاري برادشو أحذية البوت ذات الكعب العالي المميّزة مثل هذه الأحذية العالية حتى الرّكبة المطبعة بطبعة جلد الثعبان.

حقيبة الكتف من ديور

ترتبط كاري بعلاقة عشق مع أيّ شيء من كريستيان ديور، وقد رصدناها مرارًا وتكرارًا طوال المسلسل وهي تحمل حقائب ديور الفخمة والأنيقة، خصوصًا حقيبة السرج الأيقونيّة.

قلادة شخصية

كانت كاري تتألق دائما بقلادة ذهبية تحمل اسمها حرفيًا، و في يومنا هذا أصبحت القلادة المخصّصة بالأحرف الأولى، أو الاسم الكامل اتجاهًا رائجًا.

نظّارات الطيّار الأنيقة

لطالما تألقت كاري بنظارات الطيار الأنيقة سواء أثناء التسوّق في المدينة أو السّفر، ويمكنكِ اقتناء أنماط مماثلة لنظاراتها المفضّلة من علامة Loewe وتنسيقها مع إطلالاتكِ اليوميّة.

الوشاح الحريريّ

في كلّ موسم، شوهدت كاري في نمط من الأوشحة الحريريّة، سواء على شكل ربطة رأس، أو ربطة شعر أو حزام، أو حتى على شكل توب.

كعوب الـ Slip-On

شُوهدت كاري باستمرار وهي ترتدي كعوب الـ Slip-On المريحة والأنيقة، ويمكنكِ الحصول على أنماط مماثلة من علامة الأحذية الرّائجة حاليًا By Far.

حقيبة صغيرة مرصّعة بالجواهر

تعشق كاري الحقائب المزيّنة بالأزرار والجواهر، وهذه الحقيبة ذات المقبض العلويّ المنمّقة بالخرز Cult Gaia مناسبة تمامًا لخزانتها الغنيّة بالإكسسوارات.

حزام مرصع

لطالما ارتدت كاري أحزمة فوق الفساتين والبنطلونات، و كانت تحبّ أنْ تبرز خصرها بارتداء أحزمة منخفضة مرصّعة بتفاصيل مميّزة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com