جينيفر لوبيز وكريسي تيغن تعلنان صيحة النظارات الشمسية لموسم الخريف المقبل!
جينيفر لوبيز وكريسي تيغن تعلنان صيحة النظارات الشمسية لموسم الخريف المقبل!جينيفر لوبيز وكريسي تيغن تعلنان صيحة النظارات الشمسية لموسم الخريف المقبل!

جينيفر لوبيز وكريسي تيغن تعلنان صيحة النظارات الشمسية لموسم الخريف المقبل!

انتهى عهدُ اتجاهِ النظارات الشمسية الصغيرة رسميًا، وبالرغم من أنَّ عارضات الأزياء أمثال: كيندال جينر، وبيلا حديد احتضنّها، إلا أنها كانت صيحةً مثيرةً للجدل وقصيرة الأجل، وحان الوقت لننتقل إلى المرحلة التالية، ربما تكونين سمعتِ أيضًا أنَّ اتجاه النظارات البديلة هي ظلال السبعينيات الضخمة.

وبدأ هذا الاتجاه في الظهور بالفعل قبل عام، لكنهُ ازدادَ قوةً مؤخرًا، حيث تخلى مؤثرو ومشاهير إنستغرام في جميع أنحاء العالم رسميًا عن نظاراتهم الشمسية الصغيرة، لصالح نظارات بعدسات هندسية ضخمة، أحدثُ مثالٍ على ذلك يأتي في شكل أبرز النجمات المؤثرات في هوليوود: جينيفر لوبيز، وكريسي تايغن.

بالأمس، خرجت كلٌ من جينيفر في تل أبيب، وكريسي في لوس أنجلوس، وهما ترتديان هذا الاتجاه؛ ما عزّز من أهميتها كإكسسوارٍ يجب اقتناؤه للموسم القادم.

ونسّقت لوبيز نظاراتها مع زيٍ كاملٍ من "غوتشي" ذي طابعٍ مستوحى من ثمانينيات القرن الماضي، أما تايغن فنسقتها مع فستانٍ أسود كاجوال، وصنادل مسطحة وربطة رأس.

وبالنظر إلى أن هذا الاتجاه البرجوازي المستوحى من السبعينيات، ظهر في جميع أنحاء مدرجات خريف وشتاء 2019، فمن المتوقع أن نراه في كلِ مكانٍ في الموسم المقبل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com