بالنسياغا تطرحُ حقيبة لحمل زجاجة ال...

اكسسوارات

بالنسياغا تطرحُ حقيبة لحمل زجاجة الماء.. بسعر 750 دولارًا!

أثارت العلامة الفرنسية الشّهيرة بالنسياغا الجدل مرّة أخرى بطرحها قطعة إكسسوار صغيرة كجزء من نمط ستايل الشّارع في متجرها الإلكترونيّ، وهي عبارة عن حقيبة كروسبودي لتخزين هاتفك الذكي أو زجاجة ماء، يمكننا اعتبارها كنسخة أنيقة مصغّرة وعمليّة من حقيبة التوت الكلاسيكيّة. وتمّ تصميم الإكسسوار الذي يحمل شعار العلامة بصورة ظليّة تشبه أكياس التسوّق، ويأتي باللّون الأبيض والأسود والرّماديّ، مع ظهور اللّون الأحمر قريبًا. وعلى الرّغم من وصفها في المتجر بأنها لتخزين الهاتف المحمول، إلا أنّه سبق أنّ رأينا العارضات على مَدرج خريف / شتاء 2019/2020 وهن يحملنَ هذا الإكسسوار الأنيق وبداخله زجاجات المياه، والذي يبلغ سعره 750 دولارًا. ولا يُعدّ

أثارت العلامة الفرنسية الشّهيرة بالنسياغا الجدل مرّة أخرى بطرحها قطعة إكسسوار صغيرة كجزء من نمط ستايل الشّارع في متجرها الإلكترونيّ، وهي عبارة عن حقيبة كروسبودي لتخزين هاتفك الذكي أو زجاجة ماء، يمكننا اعتبارها كنسخة أنيقة مصغّرة وعمليّة من حقيبة التوت الكلاسيكيّة.

img

وتمّ تصميم الإكسسوار الذي يحمل شعار العلامة بصورة ظليّة تشبه أكياس التسوّق، ويأتي باللّون الأبيض والأسود والرّماديّ، مع ظهور اللّون الأحمر قريبًا.

وعلى الرّغم من وصفها في المتجر بأنها لتخزين الهاتف المحمول، إلا أنّه سبق أنّ رأينا العارضات على مَدرج خريف / شتاء 2019/2020 وهن يحملنَ هذا الإكسسوار الأنيق وبداخله زجاجات المياه، والذي يبلغ سعره 750 دولارًا.

img

ولا يُعدّ هذا أوّل تصميم مثير للجدل للمدير الإبداعيّ ديمنا غفاساليا، حيث احتلت العلامة التجارية عناوين الصّحف سابقًا، عندما طرحت حقيبة "Arena Extra-Large Shopper Tote Bag" التي تحمل تشابهًا لافتًا مع حقيبة التسوّق الزرقاء، لماركة الأثاث السويديّة Ikea.

img