صيحات الأحذية الناشئة لخريف 2019.....

اكسسوارات

صيحات الأحذية الناشئة لخريف 2019.. اختياركِ الشّخصيّ يحدّد أسلوبكِ!

لا تفصلنا على موسم الخريف سوى بضعة أسابيع قليلة، وبعد مراجعة مكثّفة لمنصّات خريف وشتاء 2019 / 2020، أصبح من الواضح أنّ أكبر اتجاهات الأحذية تركّز على الأناقة والأنوثة، وبطبيعة الحال هناك خيارات متعدّدة، بغضّ النظر عن أسلوبكِ الشّخصيّ. فيما يلي، اكتشفي معنا أبرز صيحات الأحذية الناشئة لموسم خريف 2019: الكعب ذو المقدّمة المربّعة حصد الصّندل ذو المقدّمة المربّعة شعبية واسعة خلال موسميّ الرّبيع والصيف لهذه السّنة، ويبدو أنّ نمط المقدّمة المرّبعة ستبقى صامدة في المواسم الباردة أيضًا، لكن بطبيعة الحال في أسلوب الكعب والميول. أحذية رياضيّة بنمط الريترو حان الوقت للتّخلّي عن الأحذية الرياضيّة المكتنزة، واستبدالها بأخرى بنمط الريترو،

لا تفصلنا على موسم الخريف سوى بضعة أسابيع قليلة، وبعد مراجعة مكثّفة لمنصّات خريف وشتاء 2019 / 2020، أصبح من الواضح أنّ أكبر اتجاهات الأحذية تركّز على الأناقة والأنوثة، وبطبيعة الحال هناك خيارات متعدّدة، بغضّ النظر عن أسلوبكِ الشّخصيّ.

فيما يلي، اكتشفي معنا أبرز صيحات الأحذية الناشئة لموسم خريف 2019:

الكعب ذو المقدّمة المربّعة

img

حصد الصّندل ذو المقدّمة المربّعة شعبية واسعة خلال موسميّ الرّبيع والصيف لهذه السّنة، ويبدو أنّ نمط المقدّمة المرّبعة ستبقى صامدة في المواسم الباردة أيضًا، لكن بطبيعة الحال في أسلوب الكعب والميول.

أحذية رياضيّة بنمط الريترو

img

حان الوقت للتّخلّي عن الأحذية الرياضيّة المكتنزة، واستبدالها بأخرى بنمط الريترو، حيث تمّ رصد هذا النمط الأنيق على مدرج لويفي، وهو اتجاه رئيسيّ للاستثمار فيه.

أحذية البوت ذات السّحّاب الاماميّ

img

خريف عام 2019 مليء بالكثير من اتجاهات الناشئة، بما في ذلك نمط البوت ذي السّحّاب الأماميّ zip-front، الذي ظهر على مدرج The Row، ويمكن تنسيقها مع كلّ شيء، بدءًا من الفساتين وحتى البناطيل الواسعة.

أحذية البوت المبطنة بـShearling

img

الجميع سيلتجئُ إلى سيلين خلال خريف 2019 مع الاتجاه الجديد لأحذية البوت المبطّنة بـShearling، التي صمّمها هادي سليمان، والتي ستكون بلا شك عنصرًا رائجًا هذا الخريف.

أحذية البوت بالأربطة

img

ستعود أحذية البوت الجذّابة بالأربطة مرّة أخرى خلال خريف2019، وهذه المرّة في مجموعة متنوّعة من الأساليب التي تتراوح بين اللّون الأزرق الباهت الذي شُوهد على مدرج ريجينا بيو والنسخ الزهرية في عرض بروك.

أحذية البوت المترهّل

img

ستكون أحذية البوت المترهّل اتجاهًا رئيسيًا هذا الخريف، وسيظهر الحذاء الرّائع في جميع أنحاء مشهد ستايل الشّارع، مقرونًا بكلّ شيء من التنانير المتوسّطة إلى الجينز.

بوت تشيلسي مكتنز

img

شوهدت أحذية بوت تشيلسي ذات النعل المكتنز على العديد من المنصّات، مثل Tibi في أنماط ولوحات الوان مختلفة.