اكسسوارات

الحقيبة الضّخمة.. تعودُ من جديد هذا الموسم!

خلال الموسمين الماضيين، رصدنا على مدرجات العديد من الماركات الشّهيرة، أمثال جاكيموس، وبروانزا سكولر، و لويفي، العديد من الإشارات التي تشير إلى عودة حقائب كبيرة حجم إلى السّاحة. لكنْ، بأنماط جديدة ومميّزة، كحقائب الكلاتش، وحقائب المقبض العلويّ. ومن المؤكّد أنّنا نرى مؤشّرات عودتها من خلال منصّة إنستغرام والشّوارع، حيث احتضنت العديد من الحاضرات في أسبوع موضة الهوت كوتور في باريس، صيحة الحقائب الضّخمة. غير أنّ الأنماط الأكثر شيوعًا، كانت من توقيع بوتيغا فينيتا، ولويفي، وميزون مارغييلا. والخبر السّارّ، هو أنّ هذا الاتّجاه مناسب لتخزين جهاز الكمبيوتر المحمول، الخاصّ بكِ، أو حتى زوج إضافي من الأحذية في بعض الحالات، لكنْ، على

خلال الموسمين الماضيين، رصدنا على مدرجات العديد من الماركات الشّهيرة، أمثال جاكيموس، وبروانزا سكولر، و لويفي، العديد من الإشارات التي تشير إلى عودة حقائب كبيرة حجم إلى السّاحة. لكنْ، بأنماط جديدة ومميّزة، كحقائب الكلاتش، وحقائب المقبض العلويّ.

ومن المؤكّد أنّنا نرى مؤشّرات عودتها من خلال منصّة إنستغرام والشّوارع، حيث احتضنت العديد من الحاضرات في أسبوع موضة الهوت كوتور في باريس، صيحة الحقائب الضّخمة. غير أنّ الأنماط الأكثر شيوعًا، كانت من توقيع بوتيغا فينيتا، ولويفي، وميزون مارغييلا.

والخبر السّارّ، هو أنّ هذا الاتّجاه مناسب لتخزين جهاز الكمبيوتر المحمول، الخاصّ بكِ، أو حتى زوج إضافي من الأحذية في بعض الحالات، لكنْ، على صعيد آخر، قد يشكّل حجم هذه الحقيبة عائقًا في بعض الأحيان، فأين ستضعينها عند تناول الطّعام في مطعم؟ وكيف ستستطيعين دمجها بإطلالتكِ إذا كنت من ذوات القامة القصيرة؟ كلّ ما عليك فعله، هو البحث عن النسخة التي تلائم متطلباتكِ.

وفيما يلي، اكتشفي معنا بعض الأنماط العصريّة الرّائجة التي قد ترغبين في شرائها.