اكسسوارات

نمط جديد من أحذية ديور يُضاف إلى قائمة الصّيحات الفيروسيّة حاليًا!

شهدت ساحة الموضة، انتشار نمط جديد من الأحذية الرّياضيّة، من توقيع العلامة الفرنسيّة الشّهيرة ديور. هناك بالفعل، العديد من منتجات الدّار الفرنسيّة المطلوبة بكثرة هذا الموسم، بدءًا من حقيبة "Saddle"، بجميع إصداراتها، وحزام "Diorquake"، ثمّ مجموعتها من الأساور القطنيّة "J'Adior" وأخيرًا الأحذية الرّياضيّة "Dior Oblique". وانضمّت ديور إلى العلامات التجاريّة، التي تستهدف عشاق ستايل الشّارع الرّياضيّ، وهو الأسلوب الذي سيطر على ساحة الموضة لعدّة مواسم، ولهذا السّبب، أصبح حذاؤها الرّياضيّ الأكثر طلبًا، بالإضافة إلى تصميمه الجميل المريح والشّفّاف والمطبّع بنمط الشّعار الأيقونيّ. على الرّغم من أنّ القسم النّسائي يحتوي على مجموعة واسعة من الأحذية الرّياضيّة بطبعات وتطريزات ثمينة، مستوحاة من

شهدت ساحة الموضة، انتشار نمط جديد من الأحذية الرّياضيّة، من توقيع العلامة الفرنسيّة الشّهيرة ديور. هناك بالفعل، العديد من منتجات الدّار الفرنسيّة المطلوبة بكثرة هذا الموسم، بدءًا من حقيبة "Saddle"، بجميع إصداراتها، وحزام "Diorquake"، ثمّ مجموعتها من الأساور القطنيّة "J'Adior" وأخيرًا الأحذية الرّياضيّة "Dior Oblique".

وانضمّت ديور إلى العلامات التجاريّة، التي تستهدف عشاق ستايل الشّارع الرّياضيّ، وهو الأسلوب الذي سيطر على ساحة الموضة لعدّة مواسم، ولهذا السّبب، أصبح حذاؤها الرّياضيّ الأكثر طلبًا، بالإضافة إلى تصميمه الجميل المريح والشّفّاف والمطبّع بنمط الشّعار الأيقونيّ.

img

على الرّغم من أنّ القسم النّسائي يحتوي على مجموعة واسعة من الأحذية الرّياضيّة بطبعات وتطريزات ثمينة، مستوحاة من أحدث المجموعات، التي قدمتها الشّركة، فإنّ القسم الرّجالي، هو المكان الذي توجد فيه معظم الأنماط الفيروسيّة لهذا الموسم: تلك التي تحتوي على قماش شفّاف يغطّي القماش المطبّع بالشّعار، ويأتي بنعل مطاطيّ بالأسود والأبيض.

ويمكن العثور على هذه الأحذية في جميع الأحجام من 36 إلى 50 وهي مناسبة للنّساء أيضًا، حيث ارتدتها العديد من مؤثّرات الموضة والفاشينيستات، وتأتي إمّا بنمط ذي الرّقبة القصيرة، أو المرتفعة. وبالرّغم من أنّ الحذاء المطبّع بالشّعار، هو الأكثر مبيعًا، غير أنّ ديور أصدرت نفس النّمط بطبعات أخرى ملفتة للأنظار، مثل طبعة النّمر، أو طبعة الزّهور الاستوائيّة، أو طبعة الديناصورات.

وتأتي هذه الأحذية بنغمات محايدة، كالبنيّ، والأسود، والأبيض، والشّفّاف، لتتمكّني من تنسيق الحذاء، مع مزيج لا حصر له من الإطلالات. ومع ذلك، فإنّ نمط الطبعات في المجموعة ذات الألوان الحيويّة ستضفي لمسة أكثر تميزًا على إطلالتكِ.