اكسسوارات

كعب بوتيغا فينيتا المشبّك.. نمط الأحذية العصريّة الأكثر طلبًا في الوقت الحالي!

في السّنة الماضية، كانت صيحة الصّنادل ذات الأربطة من علامة "The Row"، الصّيحة الأكثر طلبًا، خصوصًا في موسم الصّيف. أما هذه السّنة، فيبدو أنّ نمطًا جديدًا من الكعب تمّ إصداره هذا الشّهر، قد اجتاح ساحة الموضة، حيث تتسارع النجمات والمؤثّرات، وعاشقات الموضة، للحصول على زوج منها قبل نفاذها من المتاجر. هذه الأحذية، هي من توقيع العلامة الإيطاليّة، بوتيغا فينيتا، وقد عادت العلامة مرّة أخرى إلى الواجهة، بعد تعيين المدير الإبداعيّ السّابق لمجموعات الملابس الجاهزة في سيلين دانييل لي، في منصب المدير الإبداعيّ الجديد. ويأتي النمط الشّهير بتصميم الكعب المدبّب بمقدّمة مربّعة الشّكل، مغطّاة بقماش مشبّك، وبسلاسل ذهبيّة جانبيّة، تحيط بالقدم،

في السّنة الماضية، كانت صيحة الصّنادل ذات الأربطة من علامة "The Row"، الصّيحة الأكثر طلبًا، خصوصًا في موسم الصّيف. أما هذه السّنة، فيبدو أنّ نمطًا جديدًا من الكعب تمّ إصداره هذا الشّهر، قد اجتاح ساحة الموضة، حيث تتسارع النجمات والمؤثّرات، وعاشقات الموضة، للحصول على زوج منها قبل نفاذها من المتاجر.

هذه الأحذية، هي من توقيع العلامة الإيطاليّة، بوتيغا فينيتا، وقد عادت العلامة مرّة أخرى إلى الواجهة، بعد تعيين المدير الإبداعيّ السّابق لمجموعات الملابس الجاهزة في سيلين دانييل لي، في منصب المدير الإبداعيّ الجديد.

img

ويأتي النمط الشّهير بتصميم الكعب المدبّب بمقدّمة مربّعة الشّكل، مغطّاة بقماش مشبّك، وبسلاسل ذهبيّة جانبيّة، تحيط بالقدم، ويبلغ سعره 1240 دولارًا، وهو متاح باللونين الأسود والنيود، وقد بيعت بالفعل، جميع نسخ كلا الإصدارين. ومن المتوقّع أنْ يتمّ عرضه من جديد في متاجر العلامة في أواخر يوليو.

ولكن ليس هذا التصميم الوحيد، الذي لفت انتباه عشاق الموضة في كلّ مكان، بل مجموعة دانييل لي بأكملها، حيث أثبتت تصاميمه شعبيّة كبيرة من حقائب اليد إلى الأحذية، فأصبحت قطعًا أساسية في خزانات معظم مؤثّرات الموضة، لذلك من المتوقّع أنْ تصبح بوتيغا فانيتا العلامة الأكثر شعبيّة لعام 2019.