مجموعة حقائب علاء الدين.. إضافة جدي...

اكسسوارات

مجموعة حقائب علاء الدين.. إضافة جديدة إلى خزانة عاشقات ديزني!

مع التقدّم في العمر، تداهمنا ذكريات الطفولة الجميلة، التي تذكرنا بأجمل مرحلة عمرية، خالية من المسؤولية، ومليئة باللّعب والمرح، وعندما نتحدّث عن الطفولة، لا يمكننا أن نتوانى عن ذكر الرّسوم الكرتونية المحبوبة للشّركة الشّهيرة ديزني، ولحسن الحظ، تحرص ديزني على تذكيرنا دائمًا، بشخصياتها الشّهيرة، وذلك بإعادة إطلاقها على شكل أفلام سينمائية موسيقية، وفي المقابل تسعى العلامة التجارية، إلى إنتاج خطوط، تكريمًا لهذه الشخصيات. ومع قرب إطلاق النسخة السّينمائية من كرتون علاء الدين، قامت علامة دانييل نيكول، بإطلاق تشكيلة من حقائب اليد، حملت اسم "Aladdin x Danielle Nicole". وسبق أنْ قامت نيكول بإضافة بعض شخصيات ديزني الكلاسيكية إلى حقائبها، باستخدام الرّموز

مع التقدّم في العمر، تداهمنا ذكريات الطفولة الجميلة، التي تذكرنا بأجمل مرحلة عمرية، خالية من المسؤولية، ومليئة باللّعب والمرح، وعندما نتحدّث عن الطفولة، لا يمكننا أن نتوانى عن ذكر الرّسوم الكرتونية المحبوبة للشّركة الشّهيرة ديزني، ولحسن الحظ، تحرص ديزني على تذكيرنا دائمًا، بشخصياتها الشّهيرة، وذلك بإعادة إطلاقها على شكل أفلام سينمائية موسيقية، وفي المقابل تسعى العلامة التجارية، إلى إنتاج خطوط، تكريمًا لهذه الشخصيات.

ومع قرب إطلاق النسخة السّينمائية من كرتون علاء الدين، قامت علامة دانييل نيكول، بإطلاق تشكيلة من حقائب اليد، حملت اسم "Aladdin x Danielle Nicole".

img

وسبق أنْ قامت نيكول بإضافة بعض شخصيات ديزني الكلاسيكية إلى حقائبها، باستخدام الرّموز مثل تينكربيل، مولان، وميني ماوس، وقامت الآن المصمّمة بإطلاق مجموعة من حقائب اليد الفاخرة، المستوحاة من علاء الدين.

img

وتتألّف المجموعة من 4 أنماط وتصاميم مختلفة للحقائب، تعكس الشّخصيات في فيلم الرّسوم المتحرّكة الأصلي.

وتشمل الحقائب طبعات البساط السّحريّ، علاء الدين وياسمين فوق البساط، رسمة جميلة لياسمين، بالإضافة إلى الكثير من اللّمعان، وحتى حقيبة مخصّصة بالكامل على شكل البساط السّحريّ.

img

المجموعة موجودة بالفعل على الموقع الإلكترونيّ للعلامة، وفي متجر ديزني، وتتراوح أسعار قطعها بين 58 دولارًا، و 138 دولارًا.

img