الكونفيرس نجمُ إطلالة العارضة كايا...

اكسسوارات

الكونفيرس نجمُ إطلالة العارضة كايا جربر في نيويورك.. شاهدي!

شُوهدت العارضة الشّابّة "كايا جربر"، في شوارع مانهاتن يوم أمس، وهي تستمتع بالطّقس الدّافئ، بينما كانت تحتسي كوبًا من القهوة المُثلّجة. وبدتْ ابنة السوبر مودل، "سيندي كروفورد"، أنيقة، وهي ترتدي فستانًا قصيرًا أسود اللّون، بدون حمّالات، نسّقته مع سترة بليزر واسعة، بياقة الصّدر المزدوجة، وطبعة الكاروهات، يبلغ سعرها 1 520 دولارًا. أما بالنسبة للحذاء، فقد اعتمدتْ جربر، خيارًا بسعر في المتناول، وهو عبارة عن حذاء كونفرس تشاك تايلور أولد ستار عالٍ، باللّون الأسود، يبلغ سعره 55 دولارًا، إذْ تمّ إصدار هذه الأحذية الكلاسيكيّة في عام 1917، وتمّ صنعها في الأصل للاعبي كرة السّلّة، لكنّها أصبحتْ الخيار الكاجوال المفضّل لدى الجميع.

شُوهدت العارضة الشّابّة "كايا جربر"، في شوارع مانهاتن يوم أمس، وهي تستمتع بالطّقس الدّافئ، بينما كانت تحتسي كوبًا من القهوة المُثلّجة.

وبدتْ ابنة السوبر مودل، "سيندي كروفورد"، أنيقة، وهي ترتدي فستانًا قصيرًا أسود اللّون، بدون حمّالات، نسّقته مع سترة بليزر واسعة، بياقة الصّدر المزدوجة، وطبعة الكاروهات، يبلغ سعرها 1,520 دولارًا.

img

أما بالنسبة للحذاء، فقد اعتمدتْ جربر، خيارًا بسعر في المتناول، وهو عبارة عن حذاء كونفرس تشاك تايلور أولد ستار عالٍ، باللّون الأسود، يبلغ سعره 55 دولارًا، إذْ تمّ إصدار هذه الأحذية الكلاسيكيّة في عام 1917، وتمّ صنعها في الأصل للاعبي كرة السّلّة، لكنّها أصبحتْ الخيار الكاجوال المفضّل لدى الجميع.

يأتي الحذاء بعنق عالِ، يصل إلى الكاحل، ونعل مطاطيّ، و رقعة مميّزة على جانب الكاحل، وغالبًا ما تفضّل كايا، ارتداء الأحذية الرياضية للعلامة التجارية، حيث تُنسّقها مع كلّ شيء من الفساتين، إلى سراويل الجينز، وغالبًا ماتختارها باللّون الأسود أو الأبيض، وأحيانًا، باللون الأحمر الغامق.

img