فانس تُطلق مجموعة أحذية من وحي الفن...

اكسسوارات

فانس تُطلق مجموعة أحذية من وحي الفنان الراحل ديفيد بوي!

لا شك أن أسطورة موسيقى الروك ديفيد بوي ترك بصمته بوضوح في الساحة الموسيقية البريطانية، وبعد أن أطلق عليه الجمهور البريطاني لقب "أفضل فنان" في القرن العشرين في استطلاع أجرته قناة BBC Two، ورغم وفاته منذ 3 سنوات، إلا أن إرث الفنان العالمي لا زال خالدًا، ولا زال مصممو الأزياء يستلهمون تصاميمهم من أسلوب أزيائه الفريد من نوعه، بما في ذلك شركة الأحذية الشهيرة فانس. فعلامة فانس تستعد لطرح تشكيلة محدودة الإصدار بتصاميم مستوحاة من أشهر ألبومات ديفيد بوي بما في ذلك Hunky Dory وAladdin Sane وSpace Oddity وDiamond Dogs، تشمل أربعة أحذية مختلفة تأتي في الصور الظلية الأكثر شعبية

لا شك أن أسطورة موسيقى الروك ديفيد بوي ترك بصمته بوضوح في الساحة الموسيقية البريطانية، وبعد أن أطلق عليه الجمهور البريطاني لقب "أفضل فنان" في القرن العشرين في استطلاع أجرته قناة BBC Two، ورغم وفاته منذ 3 سنوات، إلا أن إرث الفنان العالمي لا زال خالدًا، ولا زال مصممو الأزياء يستلهمون تصاميمهم من أسلوب أزيائه الفريد من نوعه، بما في ذلك شركة الأحذية الشهيرة فانس.

فعلامة فانس تستعد لطرح تشكيلة محدودة الإصدار بتصاميم مستوحاة من أشهر ألبومات ديفيد بوي بما في ذلك Hunky Dory وAladdin Sane وSpace Oddity وDiamond Dogs، تشمل أربعة أحذية مختلفة تأتي في الصور الظلية الأكثر شعبية من فانس Slip-On 47 V DX ، Old Skool وEra وSk8-Hi.

img

كما أن تأثير بوي في مجال الأزياء خالد، حيث كان مصدر إلهام أشهر المصممين بما في ذلك جان بوبل غوتييه ودريس فان نوتن، وفي عام 2013 أقيم معرض تحت عنوان "DavidBowie Is"، وهو معرض يركز على أسلوب الأزياء المثير للجدل للنجم الشهير.

img

ولا يعد هذا التعاون الأول لعلامة فانس مع أيقونات موسيقى الروك، ففي وقت سابق من عام 2019، أعلنت عن تعاون جديد مع ليد زيبلين كجزء من الاحتفالات بالذكرى الخمسين لتأسيس الفرقة الشهيرة.

img

وستُصبح مجموعة Vans x David Bowie المحدودة الإصدار متاحة للشراء في متاجر العلامة بدءًا من 5 أبريل.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً