اكسسوارات

حقيبة رالف لورين الجديدة RL50.. أناقة لفتت انتباه النّجمات!

ما الذي يجعل بالضبط، حقيبة اليد رائجة وشعبية مقارنة بغيرها؟ هل هي العلامة التجارية المسؤولة عن صناعتها؟ هل هو لونها؟ أو كونها مثالية لتخزين العديد من الأشياء، كهاتفكِ، وجهاز iPad وكتاب وأدوات المكياج الأساسية، الخاصّة بكِ؟ أم كونها مصنوعة من نسيج باذخ؟ في الواقع، الحقيبة الشعبية التي تلفت الأنظار، غالبًا ما تكون جامعة لكلّ هذه الميّزات والخصائص، وعلى سبيل المثال نذكر حقيبة اليد RL50 الجديدة من رالف لورين، والتي كانت من أبرز أنماط الحقائب وأكثر شعبية طوال شهر الموضة الماضي، ويبدو أنّ جميع الفاشينيستات، والنجمات من روزي هانتينغتون، وايتلي إلى بريانكا شوبرا، قد لفتت انتباههنّ. وتتميّز حقيبة RL50 بصورة ظلية

ما الذي يجعل بالضبط، حقيبة اليد رائجة وشعبية مقارنة بغيرها؟ هل هي العلامة التجارية المسؤولة عن صناعتها؟ هل هو لونها؟ أو كونها مثالية لتخزين العديد من الأشياء، كهاتفكِ، وجهاز iPad وكتاب وأدوات المكياج الأساسية، الخاصّة بكِ؟ أم كونها مصنوعة من نسيج باذخ؟

في الواقع، الحقيبة الشعبية التي تلفت الأنظار، غالبًا ما تكون جامعة لكلّ هذه الميّزات والخصائص، وعلى سبيل المثال نذكر حقيبة اليد RL50 الجديدة من رالف لورين، والتي كانت من أبرز أنماط الحقائب وأكثر شعبية طوال شهر الموضة الماضي، ويبدو أنّ جميع الفاشينيستات، والنجمات من روزي هانتينغتون، وايتلي إلى بريانكا شوبرا، قد لفتت انتباههنّ.

وتتميّز حقيبة RL50 بصورة ظلية أيقونية جديدة، تدمج الرموز من تراث العلامة التجارية، المتمثّل في تطوّر المدينة، وتفاصيل مستوحاة من الفروسية، والحرف اليدوية الجلدية الرائعة.

وتأتي الحقيبة بأطراف منحنية، مستوحاة من حقيبة السّّفر العتيقة للسيد لورين، كما أنّها متوفرة في أربعة أحجام مختلفة: صغيرة، ومتوسطة، وكبيرة، وضخمة، وتأتي بموادّ مختلفة كجلد العجل، جلد الثعبان، التمساح والنعامة.

وأيضًا، بظلال متنوّعة كالأزرق الدّاكن والورديّ، والأسود، والبنيّ، والأخضر الفيروزيّ، وغيرها.