اكسسوارات

جنيفر لوبيز وأليكس رودريغيز يُطلقان مجموعة نظارات شمسية.. شاهدي!

لم يمر سوى قرابة شهر واحد على خطوبة المغنية الممثلة جنيفر لوبيز ولاعب البيسبول أليكس رودريغيز، ويبدو أن الثنائي قد قرر خوض غمار صناعة الموضة. فقد ابتكر الثنائي مجموعة من النظارات الشمسية أطلق عليا اسم His-and-her بالتعاون مع شركة Quay، وهي علامة تجارية أسترالية للنظارات الشمسية بأسعار في المتناول والتي كانت منذ فترة طويلة المفضلة لدى أشهر الفاشينيستات، بما في ذلك كايلي جينر التي صممت سابقًا أيضًا مجموعة من النظارات الشمسية بالتعاون مع العلامة نفسها. وقامت لوبيز بتصميم النظارات الشمسية النسائية Quay x J.Lo، في حين تولى خطيبها رودريغيز تصميم النظارات الشمسية الرجالية Quay x A-Rod. ويتكون خط نظارات Quay

لم يمر سوى قرابة شهر واحد على خطوبة المغنية الممثلة جنيفر لوبيز ولاعب البيسبول أليكس رودريغيز، ويبدو أن الثنائي قد قرر خوض غمار صناعة الموضة.

فقد ابتكر الثنائي مجموعة من النظارات الشمسية أطلق عليا اسم His-and-her بالتعاون مع شركة Quay، وهي علامة تجارية أسترالية للنظارات الشمسية بأسعار في المتناول والتي كانت منذ فترة طويلة المفضلة لدى أشهر الفاشينيستات، بما في ذلك كايلي جينر التي صممت سابقًا أيضًا مجموعة من النظارات الشمسية بالتعاون مع العلامة نفسها.

وقامت لوبيز بتصميم النظارات الشمسية النسائية Quay x J.Lo، في حين تولى خطيبها رودريغيز تصميم النظارات الشمسية الرجالية Quay x A-Rod.

ويتكون خط نظارات Quay x J.Lo من ستة أنماط كل منها في صورة ظلية كبيرة للغاية، وتختلف الأشكال من تصميم الطيار الكلاسيكي إلى عين القط العصرية، ومن العدسات البراقة إلى الظلال المعدنية.

img

وقالت لوبيز في بيان: "النظارات الشمسية كانت دائمًا جزءًا مهمًا من خزانة ملابسي، فمن السهل تغيير مزاجي بارتدائي فقط لزوج من النظارات الشمسية، كما أن التعبير عن الذات والثقة أمران مهمان للغاية بالنسبة لي، وهذا الشعور القوي الذي تشعر به عندما ترتدي نظارة شمسية كبيرة يعد جزءًا من ذلك".

ويبدو أن لوبيز ورودريغيز يشتركان في عشقهما للعدسات الكبيرة، ووضّحت لوبيز أن رودريغيز يحب النظارات الشمسية بقدرها.

أما الصور الظلية الخمس التي يضمها خط A-Rod فتشترك في نفس الشكل الفاخر والعدسات الملفتة ولكن بمظهر مريح أكثر.

واعترف أليكس أن لوبيز هي التي عرّفته على علامة النظارات الشمسية الأسترالية الأنيقة، وأضاف: "لم يكن لدي قط نظارة شمسية ملائمة لي بشكل جيد وحقيقة أنه يمكنك الحصول على نظارة شمسية عالية الجودة مقابل 38 جنيهًا استرلينيًا رائعة للغاية".