اكسسوارات

3 أحذية رياضية ارتدتها النجمات وستحتاجينها بالربيع.. شاهدي!

3 أحذية رياضية ارتدتها النجمات وستح...

الأحذية الرياضية البيضاء هي من الأحذية الضرورية في خزانة كل امرأة، وبدلاً من تخزينها وارتدائها فقط في صالة الألعاب الرياضية او لقضاء المهام، تقوم الفاشينيستات بارتداء الأحذية المفضلة لديهن بمناسبات مهمة مثل وجبة غداء يوم الأحد مع العائلة أو موعد ليلي رومانسي. وأصبحت الأحذية الرياضية البيضاء جزءا من أفضل إطلالات أسلوب الشارع، وشقّت أيضًا طريقها إلى السجادة الحمراء، وقد رأينا عشاق الموضة يجلسون في الصفوف الأمامية لعروض المدرجات وهم يرتدون أزواجا رائعة من هذا الحذاء. و في كل عام، هناك أنماط معينة تبدو أكثر شعبية من غيرها، ويمكن تلخيص أكبر صيحات الأحذية الرياضية البيضاء لهذا العام لثلاث فئات: الفيلكرو، البلاتفورم،

الأحذية الرياضية البيضاء هي من الأحذية الضرورية في خزانة كل امرأة، وبدلاً من تخزينها وارتدائها فقط في صالة الألعاب الرياضية او لقضاء المهام، تقوم الفاشينيستات بارتداء الأحذية المفضلة لديهن بمناسبات مهمة مثل وجبة غداء يوم الأحد مع العائلة أو موعد ليلي رومانسي.

وأصبحت الأحذية الرياضية البيضاء جزءا من أفضل إطلالات أسلوب الشارع، وشقّت أيضًا طريقها إلى السجادة الحمراء، وقد رأينا عشاق الموضة يجلسون في الصفوف الأمامية لعروض المدرجات وهم يرتدون أزواجا رائعة من هذا الحذاء.

و في كل عام، هناك أنماط معينة تبدو أكثر شعبية من غيرها، ويمكن تلخيص أكبر صيحات الأحذية الرياضية البيضاء لهذا العام لثلاث فئات: الفيلكرو، البلاتفورم، جميعها فريدة من نوعها بطريقتها الخاصة، ولكن الشيء المشترك بينها هو أنها تبدو رائعة مع كل ما تملكينه في خزانتك، من فستان مطبع بالأزهار إلى بدلة رجالية أنيقة.

بلاتفورم

إذا كنت تحبين الكعب العال؛ لكنك لا ترغبين ارتداءه طوال الوقت، فإن أحذية البلاتفورم الرياضية هي المناسبة لك، ويأتي هذا النمط من الحذاء بمستويات مختلفة، يمكنك تجربة حذاء البلاتفورم المسطح أو ارتداء النمط ذي النعل المرتفع والمكتنز مثل أشهر المؤثرات أمثال بيلا حديد و إيل فانينغ.

الريترو

شهد عالم الموضة عودة الصيحات القديمة إلى الواجهة، لهذا السبب سترين أن العديد من العلامات التجارية تقدم أحذية رياضية بنمط الريترو والتي ستذكرك بأواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن العشرين، وإميلي راتاجكوفسكي ليست سوى واحدة من العديد من الشهيرات اللواتي يفضلن هذا النمط.

الفيلكرو

مثل العديد من الصيحات الغريبة التي استحوذت على ساحة الموضة، وقد لا تبدو الأحذية الرياضية بأشرطة الفيلكرو جميلة وجذابة؛ لكنها تحظى بشعبية واسعة في الوقت الحالي، وقد ارتدتها العديد من النجمات أمثال تريسي إليس روس، هايلي بالدوين بيبر و ماري كيت أولسن.

 

اترك تعليقاً