اكسسوارات

بيلا حديد تستعرض حقيبة اليد الجديدة التي سيرغب الجميع بامتلاكها

بيلا حديد تستعرض حقيبة اليد الجديدة...

لطالما كانت العارضة الفلسطينية الأصل بيلا حديد من أبرز النساء الأنيقات في مجال الموضة، وقد أثبتت مرارًا وتكرارًا أنها أفضل من يجيد ارتداء أسلوب الـ Street Style أو موضة الشارع بطرق مميزة، ولطالما كانت السبب وراء ازدياد شعبية الإكسسوارات خصوصا حقائب اليد. فعلى سبيل المثال كانت بيلا السبب وراء نفاد حقيبة الباغيت من By Far من متاجر العلامة في العام الماضي، وقد خرجت العارضة خلال أسبوع الموضة في باريس وهي تحمل أحدث حقيبة يد من العلامة التجارية نفسها، والتي من المتوقع أن تزداد شعبيتها في الأسابيع القادمة. نتحدث عن حقيبة Allegra من By Far، وهي حقيبة كتف مستطيلة الشكل من

لطالما كانت العارضة الفلسطينية الأصل بيلا حديد من أبرز النساء الأنيقات في مجال الموضة، وقد أثبتت مرارًا وتكرارًا أنها أفضل من يجيد ارتداء أسلوب الـ Street Style أو موضة الشارع بطرق مميزة، ولطالما كانت السبب وراء ازدياد شعبية الإكسسوارات خصوصا حقائب اليد.

فعلى سبيل المثال كانت بيلا السبب وراء نفاد حقيبة الباغيت من By Far من متاجر العلامة في العام الماضي، وقد خرجت العارضة خلال أسبوع الموضة في باريس وهي تحمل أحدث حقيبة يد من العلامة التجارية نفسها، والتي من المتوقع أن تزداد شعبيتها في الأسابيع القادمة.

نتحدث عن حقيبة Allegra من By Far، وهي حقيبة كتف مستطيلة الشكل من جلد التمساح تتميز بحزام سلسلة بطابع الفينتاج.

وتمامًا مثل كل حقيبة من حقائبها الشهيرة، تبدو الحقيبة عصرية وأنيقة بشكل خاص بسبب شكلها المستطيلي الطويل الذي لا يشبه شكل أي حقيبة أخرى في الوقت الحالي.

واختارت بيلا الحقيبة باللون الأسود ونسقتها مع زيها الكريمي الأحادي اللون، وتتوفر الحقيبة باللون الكريمي أيضا كما يبلغ سعرها 655 دولارا.

 

اترك تعليقاً