اكسسوارات

أحذية خريف 2019.. مقدّمات مربّعة وكعوب عريضة!

انتهى أسبوع الموضة في باريس، منذ أسبوعٍ تقريبًا، وشهدتْ مدرجات عروض أشهر الماركات التجارية الفرنسية، ظهور صيحات جديدة، من المتوقّع رؤيتها وشراؤها وارتداؤها في موسم الخريف المُقبل. وعندما يتعلّق الأمر بالأحذية، فقد شهدتْ المدرجات ظهور الكثير من الأنماط العصرية، والتي تناسب مختلف الأذواق، فبرزتْ المقدّمة المربّعة التي أضفتْ لمسة أنيقة على البوت، وكعب الميول. كما جاءتْ أحذية ماري جينز، بأنماط لامعة وظلال جذّابة، لتضفي لمسة جذّابة على زيّ المرأة العصريّة اليوميّ. وأتتْ أحذية البوت العسكريّ، بنعل مكتنزة، وبالأربطة، كما رأينا في عروض ديون لي و مايكل كورس. فيما برز البوت العالي حتى الرّكبة بطبعات الأزهار، كما رأينا في عروض بروك

انتهى أسبوع الموضة في باريس، منذ أسبوعٍ تقريبًا، وشهدتْ مدرجات عروض أشهر الماركات التجارية الفرنسية، ظهور صيحات جديدة، من المتوقّع رؤيتها وشراؤها وارتداؤها في موسم الخريف المُقبل.

وعندما يتعلّق الأمر بالأحذية، فقد شهدتْ المدرجات ظهور الكثير من الأنماط العصرية، والتي تناسب مختلف الأذواق، فبرزتْ المقدّمة المربّعة التي أضفتْ لمسة أنيقة على البوت، وكعب الميول.

img

كما جاءتْ أحذية ماري جينز، بأنماط لامعة وظلال جذّابة، لتضفي لمسة جذّابة على زيّ المرأة العصريّة اليوميّ.

وأتتْ أحذية البوت العسكريّ، بنعل مكتنزة، وبالأربطة، كما رأينا في عروض ديون لي و مايكل كورس. فيما برز البوت العالي حتى الرّكبة بطبعات الأزهار، كما رأينا في عروض بروك كولكشن، و زيمرمان.

img

وشهدتْ المدرجات أيضًا، ظهور قماش فرو الخروف الدافئ، على العديد من الأحذية، من المسطّحة، إلى الصنادل والبوتات، كما رأينا في عرض شانيل، و فيليب ليم.