المصمّم محمد بوغطايا يكشف عن موضة إ...

اكسسوارات

المصمّم محمد بوغطايا يكشف عن موضة إكسسوارات 2019 وكيفيّة اختيارها!

قدّم مصمّم الأكسسوارات الجزائريّ، محمد بوغطايا، نصائح لاختيار اكسسوارات موضة 2019، كونها عنصرًا مهمًا في إطلالات الفنانات، وتحتاج إلى دقة في اختيار القطع، التي تتماشى مع الملابس. وقال بو غطايا، في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنّ الاكسسوارات صغيرة الحجم، تتناسب مع الفساتين المفتوحة، بينما العكس تمامًا، مع الفساتين المغلقة. كاشفًا عن أهمّ ما يميّز اكسسوار شركته من حيث جودة الخامات، والألوان العصرية، التي تواكب الموضة العالمية. وأضاف، أنّ هناك أسسًا، وعوامل، يجب أنْ تعرفها الفتاة قبل اختيار الاكسسوارات الذهبية، أو الفضية لهذا العام، ومنها لون الفستان الذي ترتديه، مبينًا، أنّ شركته تستخدم أحجار شوارفسكي العالمية في تصميم اكسسواراتها، بالإضافة الى

قدّم مصمّم الأكسسوارات الجزائريّ، محمد بوغطايا، نصائح لاختيار اكسسوارات موضة 2019، كونها عنصرًا مهمًا في إطلالات الفنانات، وتحتاج إلى دقة في اختيار القطع، التي تتماشى مع الملابس.

وقال بو غطايا، في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنّ الاكسسوارات صغيرة الحجم، تتناسب مع الفساتين المفتوحة، بينما العكس تمامًا، مع الفساتين المغلقة. كاشفًا عن أهمّ ما يميّز اكسسوار شركته من حيث جودة الخامات، والألوان العصرية، التي تواكب الموضة العالمية.

وأضاف، أنّ هناك أسسًا، وعوامل، يجب أنْ تعرفها الفتاة قبل اختيار الاكسسوارات الذهبية، أو الفضية لهذا العام، ومنها لون الفستان الذي ترتديه، مبينًا، أنّ شركته تستخدم أحجار شوارفسكي العالمية في تصميم اكسسواراتها، بالإضافة الى تعاونها مع شركة "كريستال عصفور" في مصر، خلال الفترة المُقبلة.