وشاح البافر.. أحدث قطعة ملائمة وداف...

اكسسوارات

وشاح البافر.. أحدث قطعة ملائمة ودافئة لموسم الشتاء!

في عالم الموضة، لا تخضع الأوشحة عادة لأي تغييرات موسمية كما هو الحال بالنسبة للقطع الأخرى، فليست هناك الكثير من الأمور التي يمكن القيام بها باستخدام شريط طويل من القماش، ولكن خضعت القطعة منذ موسم شتاء 2017 لتحديث حوّلها إلى قطعة ملائمة للموسم البارد، تتمثل في وشاح البافر. وبدأ الأمر خلال عروض خريف 2016 عندما قامت علامة تجارية شهيرة مثل آيسبيرج، شانيل، بالينسياغا، بتقديم القطعة بتصميم مبطن ومنتفخ ليحيط بأعناق العارضات، بطبعات وأشكال مختلفة. واستلهمت الفكرة من سترات البافر التي تعد قطعة أساسية في خزانة موسم الخريف والشتاء، ويمكنكِ الحصول على هذا النمط من الأوشحة من علامات شعبية وأخرى راقية

في عالم الموضة، لا تخضع الأوشحة عادة لأي تغييرات موسمية كما هو الحال بالنسبة للقطع الأخرى، فليست هناك الكثير من الأمور التي يمكن القيام بها باستخدام شريط طويل من القماش، ولكن خضعت القطعة منذ موسم شتاء 2017 لتحديث حوّلها إلى قطعة ملائمة للموسم البارد، تتمثل في وشاح البافر.

وبدأ الأمر خلال عروض خريف 2016 عندما قامت علامة تجارية شهيرة مثل آيسبيرج، شانيل، بالينسياغا، بتقديم القطعة بتصميم مبطن ومنتفخ ليحيط بأعناق العارضات، بطبعات وأشكال مختلفة.

img

واستلهمت الفكرة من سترات البافر التي تعد قطعة أساسية في خزانة موسم الخريف والشتاء، ويمكنكِ الحصول على هذا النمط من الأوشحة من علامات شعبية وأخرى راقية من جي كرو وتوب شوب ومانغو مرورا، بعلامات فاخرة كبالنسياغا وشانيل ومونكلير، وتأتي بأقمشة متنوعة كالفرو والمخمل والفينيل وبظلال داكنة ومشرقة وميتاليكية لامعة إلى جانب الطبعات الجريئة كطبعة جلد النمر والفهد.

img

وقد يكون من السهل تجاهل هذا الاتجاه باعتباره نوعًا من الرعونة، إلا أنه من المتوقع أن يكون وشاح البافر أحد العناصر الأساسية في خزانة الأنيقات لبعض الوقت، وذلك بعد رؤيته بشكل مكثف كجزء من إطلالات الشارع خلال عروض الملابس الرجالية في وقت سابق من هذا الشهر.

img

وفي أسبوع الموضة في باريس، قامت كل من العلامة التجارية البريطانية دانهيل، والمصمم البلجيكي دريس فان نوتن، بتأمين مستقبل وشاح البافر في عروض خريف/شتاء 2019، فالأول قدم الأوشحة بنمط الجلد الناعم، أما الآخر فقدمها بنمط البطانية كبيرة الحجم بطبعات ملونة يمكن ارتداؤها حول الكتفين وتثبيتها بحقيبة حزام.

img


 

قد يعجبك ايضاً