اكسسوارات

مجوهرات سواروفسكي تُطلق مجموعتها الجديدة بمساعدة بينيلوبي كروز!

تألقت الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز، في الحملة الإعلانية التي أصدرتها علامة المجوهرات النمساوية سواروفسكي للترويج عن مجموعتها الجديدة من المجوهرات لربيع وصيف 2019. في الصور التي نشرتها سواروفسكي، ظهرت كروز وهي ترتدي القلائد والأقراط والأساور والخواتم في وسط غابةٍ خضراء، اختيرت خصيصًا لتكون متناسقة مع مجوهرات سواروفسكي التي استحضرت في مجموعتها هذه، بريق سماء الليل المرصعة بالنجوم، ولتتناسب أيضاً مع سحر نجمة هوليوود. واستُخدم في صناعة خط المجوهرات هذا والمعروف باسم "Penélop Cruz MoonSun"، الألماس، والأحجار الكريمة التي صنعتها سواروفسكي، بالإضافة إلى الأحجار الكريمة الحقيقية. وقالت كروز في بيانٍ لها بعد إطلاق الحملة: "أنا فخورة بشراكتي مع سواروفسكي، وأشعر بأنني

تألقت الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز، في الحملة الإعلانية التي أصدرتها علامة المجوهرات النمساوية سواروفسكي للترويج عن مجموعتها الجديدة من المجوهرات لربيع وصيف 2019.

في الصور التي نشرتها سواروفسكي، ظهرت كروز وهي ترتدي القلائد والأقراط والأساور والخواتم في وسط غابةٍ خضراء، اختيرت خصيصًا لتكون متناسقة مع مجوهرات سواروفسكي التي استحضرت في مجموعتها هذه، بريق سماء الليل المرصعة بالنجوم، ولتتناسب أيضاً مع سحر نجمة هوليوود.

واستُخدم في صناعة خط المجوهرات هذا والمعروف باسم "Penélop Cruz MoonSun"، الألماس، والأحجار الكريمة التي صنعتها سواروفسكي، بالإضافة إلى الأحجار الكريمة الحقيقية.

وقالت كروز في بيانٍ لها بعد إطلاق الحملة: "أنا فخورة بشراكتي مع سواروفسكي، وأشعر بأنني محظوظةٌ، لأن أكون في وضعٍ يتيح لي المساعدة، في تسليط الضوء على الرفاهية الواعية، وخلق منتجات لها تأثير إيجابي".

فيما قالت مديرة الإبداع في سواروفسكي ناديا سواروفسكي في بيان صحفي: "إنه لمن دواعي سرورنا أن تكون بينيلوبي، سفيرة علامتنا التجارية عالميًا، وتعزيز رؤيتنا المشتركة لرفاهية واعية"، وأضافت: "سعيدون بتلك الطاقة الإبداعية المذهلة الموجودة لدى كروز، والتي ساهمت في تصميم هذه المجموعة لتبدو بكل تلك الأناقة".

وأعلنت شركة المجوهرات النمساوية، عن أن مجموعتها ستتوافر في متاجر مختارة من سواروفسكي، ولدى بائعي التجزئة المستقلين حول العالم، ابتداءً من شهر فبراير.

 

اترك تعليقاً