اكسسوارات

شاهدي نمط الأحذية القبيحة التي اعتمدتها بيلا حديد 4 مرّات في الأسبوع الماضي

تملك العارضة الشّهيرة، بيلا حديد، موهبة تنسيق القطع، ذات الأسعار المعقولة، بطريقة مثالية، من أطواق الهوب، التي يبلغ سعرها 45 دولارًا، والتي نسّقتها مع فستان، بسعر 5000 دولار، إلى إطلالاتها بالبوت الأنيق، من مانغو، الذي لا يتجاوز سعره 130 دولارًا. وفي أحدث ظهور لها، اختارتْ العارضة، ارتداء أحذية هولي لوليتا، المكتنزة بنمط الأوكسفورد من دكتور مارتنز، وهي عبارة عن زوج من أحذية الأوكسفورد، بنعل مكتنز ومسنّن، مغطى بطبقة من الجلد اللامع، ارتدتها أربع مرّات، خلال الأسبوع الماضي. وبالنسبة لعارضة أزياء عالمية، لديها إمكانية الوصول إلى قطع أشهر بيوت الأزياء الفاخرة في العالم، من الجيّد أنْ نراها تختار زوجًا من الأحذية،

تملك العارضة الشّهيرة، بيلا حديد، موهبة تنسيق القطع، ذات الأسعار المعقولة، بطريقة مثالية، من أطواق الهوب، التي يبلغ سعرها 45 دولارًا، والتي نسّقتها مع فستان، بسعر 5000 دولار، إلى إطلالاتها بالبوت الأنيق، من مانغو، الذي لا يتجاوز سعره 130 دولارًا.

وفي أحدث ظهور لها، اختارتْ العارضة، ارتداء أحذية هولي لوليتا، المكتنزة بنمط الأوكسفورد من دكتور مارتنز، وهي عبارة عن زوج من أحذية الأوكسفورد، بنعل مكتنز ومسنّن، مغطى بطبقة من الجلد اللامع، ارتدتها أربع مرّات، خلال الأسبوع الماضي.

img

وبالنسبة لعارضة أزياء عالمية، لديها إمكانية الوصول إلى قطع أشهر بيوت الأزياء الفاخرة في العالم، من الجيّد أنْ نراها تختار زوجًا من الأحذية، لا يتجاوز سعره 150 دولارًا، لترتديها أربع مرّات متتالية.

وفي طريقها من وإلى عرض فيرساتشي للأزياء الرّجالية، لخريف وشتاء 2019، في ميلانو، ارتدتْ حديد، أحذية البلاتفورم، نسّقتها مع بدلة تنورة مطبّعة بكاروهات صغيرة، بالأبيض والأسود من فيرساتشي، وحزام أبيض، وزوج من النظارات الشمسية السوداء، فبدتْ أنيقة وجذّابة.

كما ارتدتْ نفس الحذاء، مع بنطلون جينز ممزّق قصير، وكنزة سوداء، ومعطف جلديّ طويل، ومرّة أخرى مع سترة بومبر، و بنطلون جينز أزرق داكن، بالقصّة الواسعة.


 

قد يعجبك ايضاً