اكسسوارات

علامةُ الحقائب المفضّلة لدى ميغان ماركل تُصدرُ 7 موديلات جديدة

لا شكّ أنّ أناقة دوقة ساسكس ميغان ماركل، مثيرةً للانتباه، فهي غالبًا ما تلفت النظر إلى ما ترتديه في المناسبات العامة، وزيارتها الرسمية، كيف لا، وقد امتلكتْ أغلى خزانة ملابس ملكية العام الماضي، وأنفقتْ 554 ألف دولار على الملابس الجديدة، في العام الماضي، الذي أصبحتْ فيه دوقة. وعلى الرغم من اختلاف العلامات التجارية لملابسها، إلا أنّها لوحظتْ وهي تحمل حقيبةً كلاتش سوداء، من العلامة التجارية "كايو"، المعروفة بجودتها وأسعارها المعقولة، أكثر من مرّة. فقد شوهدتْ ميغان وهي تحمل حقيبة اليد كايو آنا السوداء، وفي أكثر من مناسبةٍ مهمّة، مرّة في أغسطس الماضي، عندما حضرتْ حفل زفاف صديق الأمير هاري، تشارلي

لا شكّ أنّ أناقة دوقة ساسكس ميغان ماركل، مثيرةً للانتباه، فهي غالبًا ما تلفت النظر إلى ما ترتديه في المناسبات العامة، وزيارتها الرسمية، كيف لا، وقد امتلكتْ أغلى خزانة ملابس ملكية العام الماضي، وأنفقتْ 554 ألف دولار على الملابس الجديدة، في العام الماضي، الذي أصبحتْ فيه دوقة.

وعلى الرغم من اختلاف العلامات التجارية لملابسها، إلا أنّها لوحظتْ وهي تحمل حقيبةً كلاتش سوداء، من العلامة التجارية "كايو"، المعروفة بجودتها وأسعارها المعقولة، أكثر من مرّة.

فقد شوهدتْ ميغان وهي تحمل حقيبة اليد كايو آنا السوداء، وفي أكثر من مناسبةٍ مهمّة، مرّة في أغسطس الماضي، عندما حضرتْ حفل زفاف صديق الأمير هاري، تشارلي فان ستراوبنز، ومرّة في فيجي، خلال جولتها الملكية، وآخرها كان خلال حضورها سيرك دي سولي، هي وزوجها، الأمير هاري.

تألّقتْ ميغان فى إطلالاتها، وهي تحمل هذه الحقيبة، الأمر دفع هذه الماركة إلى إطلاق 7 موديلات جديدة، أُدخل في صناعتها أجود الموادّ الطبيعية، مثل القشّ، والخشب، والصدف، كما أنّها مصنوعةٌ يدويًا، وتستغرق الحقيبة الواحدة عدّة أيام لصناعتها، فيما تحمل كلّ واحدة منها علامة الفنان الذي صمّمها، ويتراوح سعرها بين 175 و300 دولار. لذا، تُعتبر واحدة من حقائب اليد مُنخفضة الثمن، التي حملتها ميغان.


 

قد يعجبك ايضاً