البوت ذو الأربطة رائج في 2019.. شاه...

اكسسوارات

البوت ذو الأربطة رائج في 2019.. شاهدي أبرز تصاميمه!

يبدو أن عام 2019 سيكون حافلًا بالصيحات المميزة وخاصة تلك المستوحاة من الثمانينيات والتسعينيات، فحتى قبل بدايته كشف الخبراء عن العديد من الصيحات الجذابة التي ستظهر بقوة هذا العام والتي تتعلق بمختلف نواحي الموضة، من مكياج وأزياء إلى الأحذية. وفيما يتعلق بموضة أحذية الشتاء، يتميز هذا العام بتصميمات لافتة لبوت الكاحل، وخاصة ذا الأربطة، لذا جلبنا لكِ من مجلة "بيور واو" أبرز تصاميم هذه الصيحة، فلا تفوتيها: لمسة ذهبية للمقدمة ستتميز التصاميم السوداء الكلاسيكية بلمسة من اللون الذهبي تزين المقدمة لإضفاء مزيد من الجاذبية. الأبيض بالإضافة إلى مختلف الألوان الدافئة، يسيطر الأبيض على موضة البوت ذي الأربطة هذا العام. مزين

يبدو أن عام 2019 سيكون حافلًا بالصيحات المميزة وخاصة تلك المستوحاة من الثمانينيات والتسعينيات، فحتى قبل بدايته كشف الخبراء عن العديد من الصيحات الجذابة التي ستظهر بقوة هذا العام والتي تتعلق بمختلف نواحي الموضة، من مكياج وأزياء إلى الأحذية.

وفيما يتعلق بموضة أحذية الشتاء، يتميز هذا العام بتصميمات لافتة لبوت الكاحل، وخاصة ذا الأربطة، لذا جلبنا لكِ من مجلة "بيور واو" أبرز تصاميم هذه الصيحة، فلا تفوتيها:

لمسة ذهبية للمقدمة

img

ستتميز التصاميم السوداء الكلاسيكية بلمسة من اللون الذهبي تزين المقدمة لإضفاء مزيد من الجاذبية.

الأبيض

img

بالإضافة إلى مختلف الألوان الدافئة، يسيطر الأبيض على موضة البوت ذي الأربطة هذا العام.

مزين بحبيبات الشواروفسكي أو اللآلئ

img

لا تترددي في اختيار بوت مزين بحبيبات الشواروفسكي الصغيرة أو اللآلئ لإكمال إطلالتك بجاذبية فريدة.

الجلد اللامع

img

بالإضافة إلى التصميم الجلدي التقليدي، اختاري مثل هذا التصميم العصري والمميز الذي يعتمد على الجلد اللامع.

ذو سحّاب أمامي

img

عادة ما تتميز بعض تصاميم البوت بسّحاب جانبي؛ ولكن هذا العام تظهر التصاميم التي تجمع بين الأربطة والسّحاب الأمامي في تصميم مميز.

الميتاليك

img

يبدو أن الميتاليك لا منافس له في العام الجديد، فهو ينتقل من 2018 إلى 2019 ليكمل سيطرته على مختلف الصيحات ومن بينها البوت ذو الأربطة.