هذه أنماط الأحذية التي يمكنكِ تنسيق...

اكسسوارات

هذه أنماط الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع الشورت الضّيّق

اجتاحتْ صيحة الشورت الرياضي الضيّق، ساحة الموضة، خلال عام 2018، ويبدو كما لو أنّ هذا الاتّجاه سيستمرّ في العام الجديد. وبينما كان الشورت الرياضيّ الضيّق في الماضي، مناسبًا للذّهاب إلى الصالة الرّياضيّة، أصبح بإمكانكِ ارتداؤه ضمن الستايل الكاجوال اليوميّ على غرار أنيقات هوليوود. وأظهرتْ بيلا حديد، كيفية ارتداء الشورت الرياضيّ إلى موعد ليليّ في شهر مايو، عندما توجّهتْ برفقة صديقتها، كيندال جينر إلى حفلة في كان بفرنسا، وبينما كانت جينر ترتدي فستانًا قصيرًا، وكعبًا مدبّبا لامعًا، ارتدتْ حديد شورتًا معدنيًا مع كروب توب، وصنادل بالأربطة، وأكملتْ إطلالتها غير المتوقعة، بزوج من أقراط القطرة المتدلّية، وقلادة مطابقة. جينر نفسها، تبنّت الإتّجاه

اجتاحتْ صيحة الشورت الرياضي الضيّق، ساحة الموضة، خلال عام 2018، ويبدو كما لو أنّ هذا الاتّجاه سيستمرّ في العام الجديد.

وبينما كان الشورت الرياضيّ الضيّق في الماضي، مناسبًا للذّهاب إلى الصالة الرّياضيّة، أصبح بإمكانكِ ارتداؤه ضمن الستايل الكاجوال اليوميّ على غرار أنيقات هوليوود.

وأظهرتْ بيلا حديد، كيفية ارتداء الشورت الرياضيّ إلى موعد ليليّ في شهر مايو، عندما توجّهتْ برفقة صديقتها، كيندال جينر إلى حفلة في كان بفرنسا، وبينما كانت جينر ترتدي فستانًا قصيرًا، وكعبًا مدبّبا لامعًا، ارتدتْ حديد شورتًا معدنيًا مع كروب توب، وصنادل بالأربطة، وأكملتْ إطلالتها غير المتوقعة، بزوج من أقراط القطرة المتدلّية، وقلادة مطابقة.

جينر نفسها، تبنّت الإتّجاه نفسه، أثناء خروجها في مدينة نيويورك بشهر يونيو، حيث ارتدتْ الشورت الضيّق باللّون الأسود، مع قميص من النّوع الثّقيل المُريح، وبدلاً من ارتداء أحذية رياضية عادية، اختارتْ عارضة الأزياء بوت جيمي تشو، بكعب الخنجر.

img

كما احتضنتْ كيم كارداشيان هذا الإتّجاه بطريقة غير متوقعة، وذلك أثناء تواجدها في لوس انجلوس، في فبراير الماضي، وقد ارتدتْ نجمة الواقع معطف "غوتشي" الطويل، فوق سترة هودي، و "شورتًا" من علامة "Yeezy" بظلّ زيتونيّ أخضر، نسّقته مع صندل "Yeezy" الشّفّاف.

أما النّجمة ماديسون بير، ففضّلتْ ارتداء الشورت الرياضيّ الرماديّ، بطريقة كلاسيكيّة، ونسّقته مع حمّالة صدر رياضية، أثناء تجوّلها في لوس أنجلوس، في أغسطس الماضي، وأكملتْ إطلالتها بارتداء أحذية رياضيّة سوداء وبيضاء، مع حقيبة رياضيّة.

img

 


 

قد يعجبك ايضاً