اكسسوارات

هل هذه أجمل تصاميم حقائب اليد وأكثرها فخامة؟ تعرّفي على علامتها!

بالإطّلاع على حسابات أشهر مؤثّرات الموضة على إنستغرام، نلاحظ أنهنّ يملكن على الأقلّ، نسخة من حقيبة يد، بتصميم مميّز، من توقيع علامة Rosantica، للمصمّمة ميشيلا بانيرو، وهي علامة تجارية، مقرّها ميلانو.  وكانت بداية العلامة مع إصدار خطّ للمجوهرات عام 2007، لكنْ مؤخرًا، أطلقتْ العلامة التجارية خطًا خاصًا بحقائب اليد المميّزة. وحقائب روسانتيكا، ليستْ أيّ حقائب يد، فهي مصنوعة من موادّ فاخرة، كالحريرن أو المخمل، ومغطّاة بالكريستال واللؤلؤ، لدرجة أنّه لا حاجة لكِ بارتداء سوار، عند حمل إحدى هذه الإبداعات. و حتى الآن ، يبدو أنّ متجر Matches هو متجر البيع بالتجزئة، الوحيد الذي يبيعها، وقد تمّ بيع نصف المخزون بالفعل.

بالإطّلاع على حسابات أشهر مؤثّرات الموضة على إنستغرام، نلاحظ أنهنّ يملكن على الأقلّ، نسخة من حقيبة يد، بتصميم مميّز، من توقيع علامة Rosantica، للمصمّمة ميشيلا بانيرو، وهي علامة تجارية، مقرّها ميلانو. 

وكانت بداية العلامة مع إصدار خطّ للمجوهرات عام 2007، لكنْ مؤخرًا، أطلقتْ العلامة التجارية خطًا خاصًا بحقائب اليد المميّزة.

وحقائب روسانتيكا، ليستْ أيّ حقائب يد، فهي مصنوعة من موادّ فاخرة، كالحريرن أو المخمل، ومغطّاة بالكريستال واللؤلؤ، لدرجة أنّه لا حاجة لكِ بارتداء سوار، عند حمل إحدى هذه الإبداعات.

img

و حتى الآن ، يبدو أنّ متجر Matches هو متجر البيع بالتجزئة، الوحيد الذي يبيعها، وقد تمّ بيع نصف المخزون بالفعل. وبالإطّلاع على حساب العلامة في إنستغرام، يتّضح أنّها ستطرح المزيد من الحقائب، المستوحاة من المجوهرات، بألوان أكثر حيوية ، إلى جانب تعاونها مع مصمّم الأزياء البريطانيّ المفضّل، بيتر بيلوتو، لربيع وصيف 2019.

على الرغم من أنّها ليست رخيصة بالتأكيد، إلا أنّها تليق بسعرها المُرتفع، فكلّ حقيبة في الخطّ، لا يتجاوز سعرها 1000 دولارٍ، وكلّ منها مذهلة بما فيه الكفاية، لتخطف أنفاسكِ بعيدًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً