اكسسوارات

ميشيل أوباما بإطلالة إستثنائيّة وجذّابة.. بوت فوق الرّكبة!

يعكس أسلوب أزياء ميشيل أوباما، المرأة الدافئة، والأنيقة، والمفعمة بالأمل، فعندما وصلتْ إلى البيت الأبيض لأوّل مرّة، أثارتْ إعجاب محبّي الموضة، بارتداء قطع كلاسيكيّة، من علامة "جي كرو" بأسعار معقولة، وبألوان زاهية. لكن في أحدث إطلالة لها، فاجأت ميشيل محبّيها بزيّ عصريّ، يجمع بين العديد من الصّيحات العصرية الحديثة، وهو عبارة عن فستان حريريّ بلون أصفر النيون، من بالنسياغا. ونسّقتْ المرأة الأولى في الولايات المتحدة سابقًا، إطلالتها بزوج من بوت فوق الرّكبة، لامع بالغليتر الفضيّ، من العلامة نفسها، من مجموعة ربيع وصيف 2019، وقد أثبتتْ أنّها الآن تتمتع بحرية أكبر، بعد مغادرتها البيت الأبيض. وتعكسُ الإطلالة الكاملة، بأنّ ميشيل أوباما،

يعكس أسلوب أزياء ميشيل أوباما، المرأة الدافئة، والأنيقة، والمفعمة بالأمل، فعندما وصلتْ إلى البيت الأبيض لأوّل مرّة، أثارتْ إعجاب محبّي الموضة، بارتداء قطع كلاسيكيّة، من علامة "جي كرو" بأسعار معقولة، وبألوان زاهية.

لكن في أحدث إطلالة لها، فاجأت ميشيل محبّيها بزيّ عصريّ، يجمع بين العديد من الصّيحات العصرية الحديثة، وهو عبارة عن فستان حريريّ بلون أصفر النيون، من بالنسياغا.

ونسّقتْ المرأة الأولى في الولايات المتحدة سابقًا، إطلالتها بزوج من بوت فوق الرّكبة، لامع بالغليتر الفضيّ، من العلامة نفسها، من مجموعة ربيع وصيف 2019، وقد أثبتتْ أنّها الآن تتمتع بحرية أكبر، بعد مغادرتها البيت الأبيض.

وتعكسُ الإطلالة الكاملة، بأنّ ميشيل أوباما، امرأة تزدهر بالثّقة، والتّفاؤل، والقوّة.