اكسسوارات

شاهدي أبرز أنماط الأحذية في خزانة جيسيكا بيل!

شاهدي أبرز أنماط الأحذية في خزانة ج...

تُولي النّجمة، جيسيكا بيل، الكثير من الاهتمام لإطلالاتها، خصوصًا عند اختيار الأحذية، وباطلاعنا على مجموعة متنوّعة من أفضل إطلالاتها بستايل الشّارع، على مدار العام الماضي، تبيّن أنّ بيل، ارتدتْ الصّور الظليّة للأحذية الخمسة، التي تحتاجها كلّ امرأة في خزانة ملابسها، فمعظم أنماط أحذيتها عمليّة، وتتماشى بشكل جيّد، مع مجموعة متنوّعة من الأزياء. اكتشفي معنا أبرز أنماط الأحذية في خزانة النّجمة جيسيكا بيل:  بوت الكاحل من جلد الغزال إذا كنتِ لا تملكين زوجًا من أحذية الكاحل، من جلد الغزال، حتى الآن، فعليكِ الحصول عليها في أقرب وقت ممكن، فهذه الصّورة الظليّة (بغض النظر عن اللّون) هي واحدة من أكثر أزواج الأحذية

تُولي النّجمة، جيسيكا بيل، الكثير من الاهتمام لإطلالاتها، خصوصًا عند اختيار الأحذية، وباطلاعنا على مجموعة متنوّعة من أفضل إطلالاتها بستايل الشّارع، على مدار العام الماضي، تبيّن أنّ بيل، ارتدتْ الصّور الظليّة للأحذية الخمسة، التي تحتاجها كلّ امرأة في خزانة ملابسها، فمعظم أنماط أحذيتها عمليّة، وتتماشى بشكل جيّد، مع مجموعة متنوّعة من الأزياء.

اكتشفي معنا أبرز أنماط الأحذية في خزانة النّجمة جيسيكا بيل: 

بوت الكاحل من جلد الغزال

إذا كنتِ لا تملكين زوجًا من أحذية الكاحل، من جلد الغزال، حتى الآن، فعليكِ الحصول عليها في أقرب وقت ممكن، فهذه الصّورة الظليّة (بغض النظر عن اللّون) هي واحدة من أكثر أزواج الأحذية تنوّعًا، ويسهل تنسيقها مع أيّ زي كيفما كان، كما يمكنكِ ارتداؤها طوال السّنة.

 الأحذية الرياضيّة البيضاء 

ِحذاءٌ رياضيّ أبيض، مثاليّ ليس فقط، من أجل التنقّل، والسّفر بشكل مريح، بل أيضًا، لأنّها تضفي لمسة من الأناقة على مظهرك.

 الكعب الأسود


الكعب الأسود من الأحذية الكلاسيكيّة، التي تُضفي جماليّة خالدة على أيّ إطلالة، كما أنّها ضرورية في خزانة كلّ امرأة أنيقة.

 الكعب الأبيض


ِعلى غرار الكعب الأسود، الكعب الأبيض، هو الآخر يستحقّ مكانًا في خزانتكِ، ويمكنكِ الاستعانة به، كبديل للكعب الأسود، لتجديد مظهرك.

الأحذية القبيحة

الأحذية القبيحة، هي الصّيحة الأكثر شعبية في الوقت الحاليّ، ولمواكبة الموضة، وتجديد خزانة ملابسكِ، ننصحكِ بإضافة أحذية رياضية "قبيحة" في خزانتكِ، وتنسيقها مع إطلالتكِ الكاجوال.

اترك تعليقاً