‏"Les Petits Joueurs" تُطلق خطًا حص...

اكسسوارات

‏"Les Petits Joueurs" تُطلق خطًا حصريًا للأحذية الراقية!

في عام 2014، عند إطلاق العلامة التجارية لحقائب اليد Les Petits Joueurs، تفاجأت المديرة الإبداعية ماريا سول تشكي وأخوها الرئيس التنفيذي أندريا بردّة فعل عشّاق الموضة، حيث اصطفوا أمام متجرهم الرئيسي ولاقت التصاميم نجاحًا كبيرًا فأصبحت جزءًا من ستايل الشارع. وعلى مدى أربعة أعوام انتقلت العلامة من نجاح إلى آخر، وأطلقت ضمن مجموعتها لربيع 2019 خطّها الأول للأحذية، والتي عرضتها خلال أسبوع الموضة في باريس في أيلول (سبتمبر). ويتكوّن خط الأحذية من 10 أنماط تأتي بصور ظليّة مقتبسة من تصاميم حقائب Les Petits Joueurs الشهيرة، وتتميّز بتفاصيلها الهندسية الغريبة ومنمقة بكريستالات سواروفسكي والخرز والأهداب. ومن أبرز الأحذية في الخط المميّز،

في عام 2014، عند إطلاق العلامة التجارية لحقائب اليد Les Petits Joueurs، تفاجأت المديرة الإبداعية ماريا سول تشكي وأخوها الرئيس التنفيذي أندريا بردّة فعل عشّاق الموضة، حيث اصطفوا أمام متجرهم الرئيسي ولاقت التصاميم نجاحًا كبيرًا فأصبحت جزءًا من ستايل الشارع.

وعلى مدى أربعة أعوام انتقلت العلامة من نجاح إلى آخر، وأطلقت ضمن مجموعتها لربيع 2019 خطّها الأول للأحذية، والتي عرضتها خلال أسبوع الموضة في باريس في أيلول (سبتمبر).

ويتكوّن خط الأحذية من 10 أنماط تأتي بصور ظليّة مقتبسة من تصاميم حقائب Les Petits Joueurs الشهيرة، وتتميّز بتفاصيلها الهندسية الغريبة ومنمقة بكريستالات سواروفسكي والخرز والأهداب.

img

ومن أبرز الأحذية في الخط المميّز، الصنادل ذات الكعب العالي والمدبب، وأحذية الفلات بنمط الديسكو، والميول بكعب يبلغ 3.5 سنتيمتر، وجميعها تأتي مزيّنة بدوائر ومربّعات غير متماثلة مصنوعة من الكريستال.

وتتراوح أسعار الأحذية من 390 إلى 650 يورو (447 دولارًا إلى 744 دولارًا).

وأوضحت المُصممة أن إضافة الأحذية في المجموعة يُتيح لها التعبير عن هوية العلامة التجارية بشكل كامل، بالإضافة إلى ذلك، اعترفت ماريا بأنها تُفضّل الأحذية لأنها "أكثر عاطفية من الحقائب".

ويتمُّ إنتاج أحذية Les Petits Joueurs في مصنع يقع خارج مدينة فلورنسا الإيطالية، وسوف تصبح المجموعة متاحةً للشراء في متاجر البيع بالتجزئة بما في ذلك لوفيل شوز، لويزا فيا روما وهارفي نيكولز.

 


 

قد يعجبك ايضاً