جيجي حديد تتعاونُ مع "ريبوك" وتصمّم...

اكسسوارات

جيجي حديد تتعاونُ مع "ريبوك" وتصمّم أحذية وأزياء رياضيّة!

 تعاونتْ عارضة الأزياء، جيجي حديد، مع كلّ من تومي هيلفيغر، ومايبلين وبوما، والآن تضيف شراكة أخرى، مع علامة تجارية عالمية، إلى سيرتها الذاتية. في حدث ريبوك بطوكيو يوم الأربعاء الماضي، أعلنت العارضة الفلسطينية الأصل أنها صممت مجموعة من الأحذية والأزياء للعلامة التجارية الرياضية. وكشفتْ جيجي عن أوّل تصميمين لها، وهما: حذاء رياضيّ أسود، من وحي التّسعينيات، أطلقتْ عليه اسم "Freestyle Hi"، مزوّد بأربطة، وتقليمات صفراء، وقميص تي شيرت قصير، وكلاهما سيُصبحان متاحان للشّراء ​​في 7 ديسمبر. كما سيتاح الحذاء والقميص، باللّونين الأبيض، والورديّ الفاقع، وسيكون هنالك مجموعة Reebok x Gigi Hadid، الكاملة التي سُميتْ بـ "الحنين المستقبليّ Future Nostalgia"، في يناير أو

 تعاونتْ عارضة الأزياء، جيجي حديد، مع كلّ من تومي هيلفيغر، ومايبلين وبوما، والآن تضيف شراكة أخرى، مع علامة تجارية عالمية، إلى سيرتها الذاتية.

في حدث ريبوك بطوكيو يوم الأربعاء الماضي، أعلنت العارضة الفلسطينية الأصل أنها صممت مجموعة من الأحذية والأزياء للعلامة التجارية الرياضية.

img

وكشفتْ جيجي عن أوّل تصميمين لها، وهما: حذاء رياضيّ أسود، من وحي التّسعينيات، أطلقتْ عليه اسم "Freestyle Hi"، مزوّد بأربطة، وتقليمات صفراء، وقميص تي شيرت قصير، وكلاهما سيُصبحان متاحان للشّراء ​​في 7 ديسمبر.

كما سيتاح الحذاء والقميص، باللّونين الأبيض، والورديّ الفاقع، وسيكون هنالك مجموعة Reebok x Gigi Hadid، الكاملة التي سُميتْ بـ "الحنين المستقبليّ Future Nostalgia"، في يناير أو فبراير 2019.

وقد استخدمتْ حديد، التي أصبحتْ الوجه الإعلانيّ لريبوك في فبراير من هذا العام، حساباتها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، للإعلان عن الخبر.

img

مجموعة "الحنين المستقبلي Future Nostalgia"، مكوّنة من 6 قطع من الأحذية، والملابس الفريدة من نوعها، مقتبسة من العديد من الصّورالظليّة، الأكثر طلبًا في ريبوك للموسم القادم، بما في ذلك أحذية الجري Aztrek، التي ظهرتْ من جديد.