اكسسوارات

إليك قائمة بأفضل حقائب "الأسعار المعتدلة" لعام 2018

شهدت صناعة الموضة العديد من التغيرات الداخلية على مدى الأشهر الـ 12 الماضية، وعندما يتعلق الأمر بحقائب اليد الرائجة لم تعد دور الأزياء الكبرى مثل شانيل، غوتشي، كلوي، لوي فيتون، فندي، وما إلى ذلك، هي ما يتبادر إلى أذهاننا أولاً. هناك الكثير من العلامات المذهلة الرائجة ذات الأسعار المعتدلة التي تقدم الكثير من التصاميم المميزة. وتشمل قائمة أبرز الحقائب لهذه السنة تصاميم من أشهر العلامات التجارية مثل The Row و Balenciaga، إلى جانب العلامات التي يفضلها جيل الألفية ونجوم ستايل الشارع مثل Staud و Shrimps والعلامات التجارية الجديدة مثل By Far، والتي سرعان ما ازدادت شعبيتها في عام 2018. ولكن

شهدت صناعة الموضة العديد من التغيرات الداخلية على مدى الأشهر الـ 12 الماضية، وعندما يتعلق الأمر بحقائب اليد الرائجة لم تعد دور الأزياء الكبرى مثل شانيل، غوتشي، كلوي، لوي فيتون، فندي، وما إلى ذلك، هي ما يتبادر إلى أذهاننا أولاً.

هناك الكثير من العلامات المذهلة الرائجة ذات الأسعار المعتدلة التي تقدم الكثير من التصاميم المميزة.

وتشمل قائمة أبرز الحقائب لهذه السنة تصاميم من أشهر العلامات التجارية مثل The Row و Balenciaga، إلى جانب العلامات التي يفضلها جيل الألفية ونجوم ستايل الشارع مثل Staud و Shrimps والعلامات التجارية الجديدة مثل By Far، والتي سرعان ما ازدادت شعبيتها في عام 2018.

ولكن لا تزال هناك حقيقة واحدة ثابتة لمعظم دور الأزياء الكبيرة التي قدمت تصاميم مميزة هذا العام، اكتشفيها معنا.

اترك تعليقاً