اكسسوارات

فالنتينو تُطلق حقيبةً تتوافق مع حالتك المزاجية احتفالًا بهذا الحدث!

فالنتينو تُطلق حقيبةً تتوافق مع حال...

يحتفلُ المجمع التجاري الشهير دبي مول بالذكرى العاشرة لتأسيسه هذا العام، وبمناسبة هذا الحدث أعلنت العلامة الإيطالية فالنتينو عن إصدارها حقيبة يد محدودة الإصدار وهي حصرية لمنطقة الشرق الأوسط. وقد قام بتصميمها المدير الإبداعي للعلامة بييرباولو بيتشيولي والذي تم الإعلان مؤخرًا عن كونه أحد أعضاء لجنة التحكيم لجائزة Fashion Trust Arabia القادمة، وتتميّز الحقيبة الخضراء الغنية بتفاصيل ذهبية وحزام يمكنك تخصيصه وفقًا لحالتك المزاجية وزيك. إذا كنت ترغبين في أن تحصلي على هذه القطعة الحصرية، ستكون متاحةً في متجر فالنتينو في دبي مول اعتبارًا من منتصف نوفمبر قبل أن يتم عرضها في متاجر العلامة التجارية الأخرى في جميع أنحاء المنطقة.

يحتفلُ المجمع التجاري الشهير دبي مول بالذكرى العاشرة لتأسيسه هذا العام، وبمناسبة هذا الحدث أعلنت العلامة الإيطالية فالنتينو عن إصدارها حقيبة يد محدودة الإصدار وهي حصرية لمنطقة الشرق الأوسط.

وقد قام بتصميمها المدير الإبداعي للعلامة بييرباولو بيتشيولي والذي تم الإعلان مؤخرًا عن كونه أحد أعضاء لجنة التحكيم لجائزة Fashion Trust Arabia القادمة، وتتميّز الحقيبة الخضراء الغنية بتفاصيل ذهبية وحزام يمكنك تخصيصه وفقًا لحالتك المزاجية وزيك.

إذا كنت ترغبين في أن تحصلي على هذه القطعة الحصرية، ستكون متاحةً في متجر فالنتينو في دبي مول اعتبارًا من منتصف نوفمبر قبل أن يتم عرضها في متاجر العلامة التجارية الأخرى في جميع أنحاء المنطقة.

وتحتفل العلامة التجارية بهذه المناسبة المهمة، لما تتمتع به هذه العلامة الإيطالية في منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى كونها واحدةً من العلامات التجارية الأكثر مبيعًا في المنطقة حسب إحصاءات المتاجر الإلكترونية.

اترك تعليقاً